العدد 4883 - الثلثاء 19 يناير 2016م الموافق 09 ربيع الثاني 1437هـ

عمان تفوز على سورية بعد خسارتين متتاليتين في آسيوية اليد

من لقاء عمان وسورية     (تصوير: جعفر حسن)
من لقاء عمان وسورية (تصوير: جعفر حسن)

مدينة عيسى – محمد أمان 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق المنتخب العماني فوزه الاول في البطولة وحافظ على بصيص الأمل في المنافسة على البطاقة الثانية أو الدخول في حسابات المركزين الثالث والرابع للمنافسة على البطاقة الخامسة وذلك على حساب المنتخب السوري بنتيجة 31/24 بعد مباراة جيدة المستوى قدم فيها المنتخب السوري عرضا جيدا رغم الخسارة.

وقدم المنتخبان أداء دفاعيا قويا في النصف الأول من الشوط، ولم تتجاوز النتيجة التعادل 6-6 مع حلول الدقيقة 15، وفيما اعتمدت سورية على التصويب من الخط الخلفي، إعتمدت عمان على الإختراقات من العمق المفتوح الذي عوضه تألق الحراسة.

ونجح بعد ذلك المنتخب العماني في فرض أفضليته بالدفاع القوي والهجوم الخاطف وتمكن من أخذ الأفضلية في النتيج 10-7 مع حلول الدقيقة 21، وبسبب تواصل تألق الحراسة السورية أنتهى الشوط الأول بنتيجة 15-11.

وجاءت بداية الشوط الثاني متكافئة المستوى والنتيجة التي صارت 19-15 مع إنتصاف الشوط، وأدت الرقابة التي فرضت على مكامن القوة في المنتخبين على تقليل معدل التسجيل بالإضافة إلى تألق حارسي المنتخبين.

وأخذ في الدقائق التالية المنتخب العماني الأفضلية ونجح بالدفاع القوي والتحول في الهجوم الخاطف من توسيع الفارق تدريجيا إلى أن وصل لـ 10 أهداف 29-19، وأنتهت المباراة فيما بعد بنتيجة 31/24.

 

 

 

من لقاء عمان وسورية     (تصوير: جعفر حسن)
من لقاء عمان وسورية (تصوير: جعفر حسن)




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً