العدد 4884 - الأربعاء 20 يناير 2016م الموافق 10 ربيع الثاني 1437هـ

راني رعد رئيسا لشبكة CNN للعمليات التجارية العالمية

راني رعد
راني رعد

أعلنت شبكة "CNN" عن تسلم راني رعد مهام رئيس العمليات التجارية العالمية. وسيتولى رعد، المولود في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في منصبه الجديد المسئوليات والمهام التجارية لشبكة "CNN" في العالم، إلى جانب مسئوليته عن تطوير استراتيجية الإعلانات المبرمجة لشركة "تيرنر" انترناشونال.

وفي موقعه السابق كنائب تنفيذي لرئيس شبكة "CNN" وكبير المسئولين عن الشئون التجارية، قاد رعد المجموعة التجارية في "CNN" انترناشونال منذ إنشائها في 2013، وذلك لوضع النشاطات التجارية لـ"CNN" ضمن مجموعة واحدة. وتغطي هذه النشاطات مجموعة من المسئوليات الجوهرية، ومنها مبيعات كل من الإعلانات، والبرامج والمحتوى، والشراكات، والتطوير المؤسسي، إضافة للتسويق، والدراسات.

من جانبه، قال رئيس الشركة الأم تيرنر انترناشونال، غيرهارد زيلر: "لدى راني رعد مسيرة طويلة في قيادة مبادرات تجارية لمحافظ متنوعة عبر الأسواق العالمية. كما تمكن من بناء فريق جديد تولى تطوير العمليات التجارية في "CNN" انترناشونال، وهو ما نتج عنه بروز نخبة من قيادات الأعمال داخل المؤسسة، ليست قادرة على تقديم حلول للمبيعات فحسب، بل وتعتبر الأفضل من نوعها، مما مكنها من الحصول على عدة جوائز عالمية على أعلى المستويات، إضافة إلى إعادة ترتيب المجالات المتعلقة بالرخص وبيع المحتوى من أجل الحصول على مجموعة واسعة من المبادرات الجديدة لعلامتنا التجارية حول العالم".

وقال راني رعد: "أشعر بالفخر بالدور الذي لا زالت تلعبه شبكة "CNN" في المجال الإعلامي والإخباري السريع والمتطور في عصرنا الحالي. وكرواد في تقديم الأخبار بالعالم، يدعم التزامنا بالإبداع نشاطاتنا التجارية إضافة إلى ما نقدمه من المحتوى التحريري".

وأضاف رعد "أتطلع إلى أن أواصل الطريق في أن أكون جزءا من هذا التغيير الذي سيقدم للأسواق حلولا خلاّقة أكثر حداثة واعتمادا على المعلومات والبيانات والإبداع لخدمة جميع شركائنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً