العدد 4885 - الخميس 21 يناير 2016م الموافق 11 ربيع الثاني 1437هـ

مدرب العين الإماراتي : سنواجه الوصل بصفوف مكتملة

زلاتكو داليتش
زلاتكو داليتش

أكد المدير الفني للعين الإماراتي لكرة القدم، الكرواتي زلاتكو داليتش أن الفريق سيواجه الوصل بصفوف مكتملة ، في المباراة المقررة غداً (السبت 23 يناير/ كانون الثاني 2016) ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشرة من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

وقال داليتش في مؤتمر صحفي عقد مساء أمس الخميس إن اللاعبين الدوليين بالفريق التحقوا بتدريبات الفريق إلى جانب اللاعبين الذين أكملوا مرحلة التأهيل بعد تعافيهم من الإصابة ومنهم إسماعيل أحمد ومحمد عبدالرحمن.

وأضاف "عودة إسماعيل أحمد مهمة لأننا في حاجة إلى جهوده خصوصا في مواجهة الوصل، لإجادته التعامل مع الكرات العالية التي يعتمد عليها المنافس، وفي اعتقادي أن خياراتنا باتت جيدة بعد تعزيز قوة الفريق الهجومية باسبريلا ودوجلاس ولدينا إمكانية إجراء تعديلات ميدانية على أرض الملعب".

وأكد زلاتكو أن المنافس فريق قوي ويمتلك لاعبين أجانب مميزين، "كما ينبغي علينا أن نأخذ حذرنا من لاعبي العين السابقين الذين انتقلوا إلى صفوف الوصل أخيراً، كسالم عبدالله وهزاع سالم وأحمد الشامسي وهذا أمر طبيعي في عالم كرة القدم وبدورنا سنرحب بهم في ناديهم مجددا ونحن في أتم الجاهزية لمواجهة أي فريق".

وأضاف :"سنعمل على فرض أسلوبنا كالعادة أمام الفريق المنافس، وتركيزنا سينحصر على إظهار أفضل ما لدينا على المستطيل الأخضر منذ صافرة البداية وحتى نهاية المباراة، وأعتقد أننا في وضع مناسب تماماً للظهور بشكل أفضل مما كنا عليه في آخر مباراتين خضناهما بمسابقة الدوري".

وتابع "الجميع يسعى إلى تقديم أفضل مبارياته أمام العين بطل الدوري والمتصدر حالياً، وأعتقد أن الوصل سيقاتل في اللقاء خصوصا بعد خروجه من بطولة الكأس".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً