العدد 4885 - الخميس 21 يناير 2016م الموافق 11 ربيع الثاني 1437هـ

رئيس الوزراء الكويتي يستقبل وفد مجلس النواب

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل سمو الشيخ جابر المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة في قصر بيان يوم الأربعاء الماضي وفداً من مجلس النواب البحريني الذي يقوم بزيارة رسمية لمجلس الأمة الكويتي برئاسة النائب عادل العسومي وعضوية النائب جميلة السماك والنائب محمد الاحمد.

وخلال اللقاء أكد سمو الشيخ جابر المبارك عمق العلاقات البحرينية الكويتية التاريخية المتميزة، بفضل القيادة الرشيدة من صاحب السمو الامير صباح الاحمد الصباح امير دولة الكويت واخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، ومشيدا بالتعاون الرفيع بين حكومة دولة الكويت والحكومة البحرينية برئاسة صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر ودوره في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وما يربطهما من علاقات متعددة في كافة المجالات.

مؤكدا على اهمية تعزيز العلاقات البرلمانية المشتركة بما يصب في صالح المنظومة الخليجية، خاصة في ظل التطورات السياسية والتحديات الاقتصادية التي تشهدها المنطقة.

من جانبه أعرب النائب عادل العسومي رئيس الوفد النيابي عن بالغ شكره وتقديره بتشرفه واعضاء الوفد بلقاء سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة، ومؤكدا الموقف البحريني الراسخ مع دولة الكويت الشقيقة، والاعتزاز الكبير بالمواقف الكويتية الثابتة مع مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً