العدد 4885 - الخميس 21 يناير 2016م الموافق 11 ربيع الثاني 1437هـ

رئيس بورتو: كاسياس يحظى بكامل دعمنا

 

أعرب رئيس نادي بورتو البرتغالي جورجي نونو بينتو دا كوستا عن دعمه لحارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس، كما كشف أن اللاعبين كريستيان تيو وإيغور ليتشنوفسكي سيرحلان عن الفريق.

وفي تصريحات لقناة النادي، أوضح بينتو دا كوستا أن التشيلي ليتشنوفسكي ستتم إعارته إلى سبورتنغ خيخون الإسباني، بينما قد ينتقل الإسباني تيو إلى فيورنتينا الإيطالي.

ويلعب تيو في صفوف بورتو منذ صيف 2014 على سبيل الإعارة موسمين من برشلونة الإسباني، ولكن بالكاد تم الاعتماد عليه خلال الأشهر الأخيرة.

وبشأن كاسياس، قال بينتو دا كوستا إنه سعيد لأن الحارس المخضرم اختار بورتو لكي ينضم إليه بعد أن ترك ريال مدريد، مؤكدا أن رحيل مدرب الفريق غولين لوبيتيجي لن يؤثر على مكانته.

وأضاف أن وكيل كاسياس "عرضه علينا وأخبرنا أنه يرغب في الاستمرار بمستوى عال وأن بورتو هو خياره الأول في حالة اهتمام النادي بضمه... لم أشعر بأي انزعاج تجاهه بسبب رحيل لوبيتيجي، لأنه ينتمي إلى بورتو وليس إلى لوبيتيجي وسيظل سعيدا. ونحن أيضا".

وأبرز أهمية كاسياس للفريق، مبينا أن الحارس الإسباني جعل بورتو معروفا عالميا كما أشاد به على الصعيد الشخصي نظرا لبساطته واستعداده للتعاون مع الجميع.

ويأتي دعم رئيس بورتو لكاسياس في وقت صعب للحارس الذي تلقى انتقادات واسعة بسبب خطأ ارتكبه في مباراة فريقه أمام فيتوريا غيمارايش، أدى إلى خسارة فريقه بهدف دون رد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً