العدد 4886 - الجمعة 22 يناير 2016م الموافق 12 ربيع الثاني 1437هـ

الرئيس التنفيذي للعمليات الإنتاجية لـ "ألبا" يتقاعد بعد 32 عاماً من الخدمة

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم، اليوم السبت (23 يناير/ كانون الثاني 2016)، أن رئيسها التنفيذي للعمليات الإنتاجية، عيسى الأنصاري، سيتقاعد في نهاية شهر مارس القادم وذلك بعد 32 عاماً قضاها في خدمة الشركة.

وفي هذا الصدد، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا، تيم موري، قائلاً:

"أود أن أشكر عيسى لإسهاماته العديدة خلال فترة خدمته للشركة. إن عيسى هو خير مثال مُجسد لإلتزام البا تجاه تطوير موظفيها وإعطاءهم الفرصة ليتقلدوا أكبر المناصب. بدأ عيسى مشواره مع الشركة كمتدرب مهني في عام 1983 وتدرج بعدها في تقلد المناصب إلى أن وصل إلى الدرجة التنفيذية في عام 2010.

وفي منصبه الأخير، كرئيس تنفيذي للعمليات الإنتاجية، لعب عيسى دوراً جوهرياً في تحسين مستويات السلامة والإنتاجية حيث ساهم في العام الفائت في تحقيق لأعلى معدل إنتاج في تاريخ البا بواقع 960،643 طن متري. كما لعب عيسى دوراً رئيسياً في تدريب وتطوير البحرينيين وساعد الشركة في تحقيق نسبة بحرنة في الوظائف ناهزت 87%. نحن في غاية الامتنان لعيسى على خدمته المخلصة ونتمنى له كل التوفيق والسداد."

انضم الأنصاري لشركة البا في عام 1983 كمتدرب مهني وخدم في عدة دوائر وأقسام رئيسية كالعمليات، والموارد البشرية، وتخطيط الصيانة، وتقنية المعلومات، والمشتريات والإمدادات.

وفي شهر أبريل من العام 2010، رُقيَ الأنصاري ليشغل منصب الرئيس التنفيذي لوحدة الإمدادات، ليصبح مسؤولاً عن جميع دوائر وأقسام المشتريات ووحدة الإمداد الاستراتيجي.

وفي شهر يناير من العام 2011، عٌين كرئيس تنفيذي للعمليات الإنتاجية بالوكالة بالإضافة لكونه رئيساً تنفيذياً لوحدة الإمدادات، ليتم تثبيته بشكل رسمي في يونيو 2012 كرئيس تنفيذي للعمليات الإنتاجية، حيث تمكن منذ ذلك الوقت من تحسين مستويات الإنتاج والكفاءة بشكل ملحوظ.

وقد ساهم الأنصاري بشكل فاعل في توفير العديد من البرامج التدريبية التي ركزت على تطوير البحرينيين ليتمكنوا من تقلد المناصب العليا بالشركة. كما أنه أحد أهم الداعمين للمؤسسات الخيرية والإنسانية التي تساهم في تطوير المجتمع البحريني.

جدير بالذكر، أن الأنصاري حاصل على دبلوم في الهندسة من أكاديمية هندوستان للعلوم التطبيقية والهندسة (الهند). كما أنه يحمل درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في تخصص الهندسة الكهربائية والإلكترونية من جامعة نورثمبريا الواقعة بمدينة نيوكاسل البريطانية. ومؤخراً، مُنِحَ الأنصاري درجة الدكتوراه الفخرية من جامعة هندوستان، كما حَصُلَ على عضوية الزمالة لمدى الحياة من جمعية المهندسين البحرينية التي يشارك فيها بفعالية بالغة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 9:24 ص

      عسى على القوة ان شاء الله بو عبدالله و كان على صله دايمه مع الموظفين دون استثناء وكان مشجع ومحفز لسلامه الموظفين بتوفيق بوعبدالله بنفتقد شخص مثل بو عبدالله

    • زائر 3 | 4:00 ص

      نتمنى ال بوعبدالله حياة كلها صحة وسعادة. صراحة سنتفتقده كأب للجميع ، لقد ساهم بو عبدالله في تشجيع الشباب البحريني لإظهار مهاراتهم , يتمتع بو عبدالله الى جانب ادارته الحكيمة بقلب حنون. نتمنى له حياة سعيدة

اقرأ ايضاً