العدد 4886 - الجمعة 22 يناير 2016م الموافق 12 ربيع الثاني 1437هـ

اليوم انطلاق منافسات الشوداون بصالة جمعية الصداقة للمكفوفين

مدينة عيسى – اتحاد رياضة ذوي الإعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

تنطلق عصر يوم غدٍ منافسات لعبة الشوداون (كرة الطاولة) ضمن فعاليات ملتقى الصداقة الخليجي الثاني للمكفوفين تحت شعار (ملتقانا رمز محبة وإرادة) بتنظيم جمعية الصجاقة للمكفوفين والذي يقام تحت رعاية قرينة ملك مملكة البحرين رئيس المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

إذ ستقام منافسات لعبة الشوت داون عصر يوم الغد بجمعية الصداقة للمكفوفين، ويقام النشاط الرياضي الذي يضم لعبتين الشوت داون وكرة الهدف للمكفوفين، إذ يقام النشاط الرياضي تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة رئيس اللجنة التنظيمية للمعاقين بدول مجلس التعاون الخليجي الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة.

ويشارك في فعاليات الملتقى وفود من مملكة البحرين، المملكة العربية السعودية، دولة الإمارات، العراق، عمان، قطر والكويت، وستقام منافسات كرة الهدف للمكفوفين مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 27 من شهر يناير/كانون الثاني الجاري على صالة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة.

ويتخلل الملتقى عدد من الفعاليات الأخرى إلى جانب النشاط الرياضي منها ورش عمل تهدف إلى تقدير الذات والمساعدة على التغيير الايجابي وكيفية اتخاذ القرارات وإدارة المشاريع لفئة المكفوفين إلى جانب عدد من الفقرات الترفيهية والرحلات والأمسيات الفنية.

وإن إقامة النشاط الرياضي لهذه الفئة من الإعاقة هو ما يوصي به الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين، ويساهم ذلك في توطيد العلاقات الاجتماعية وتوثيق أواصر المحبة بين المشاركين وتعزيز التواصل بين البلدان الشقيقة وتوفير أجواء التنافس الشريف فيما بينهم وفرصة لإطلاق إمكاناتهم وقدراتهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً