العدد 4886 - الجمعة 22 يناير 2016م الموافق 12 ربيع الثاني 1437هـ

تعيين الصحافية السعودية سمر المقرن نائباً لنادي الصحافة الفضائية العربية

الكاتبة والإعلامية السعودية سمر المقرن
الكاتبة والإعلامية السعودية سمر المقرن

أعلن نادي الصحافة الفضائية العربية اليوم السبت (23 يناير/ كانون الثاني 2016) تعيين الكاتبة والإعلامية السعودية سمر المقرن نائبا للأمين العام للنادي ، بعد ان حظيت بالترشيح من قبل الأغلبية ، بسبب مشاركتها المنبرية محليا وعربيا.

وقال بيان للنادي تلقت وكالة الأنباء الألمانية نسخة منه اليوم أن " المقرن قد حظيت بالترشيح من قبل الأغلبية نتيجة لجهدها المتميز في العمل الصحفي الجاد ومن خلال مسيرة طويلة وجادة ما بين التحقيقات الصحفية والمقالة والرواية والمشاركات المنبرية محليا وعربيا".

وقال البيان إن تعيين الكاتبة والصحافية السعودية سمر المقرن جاء" وفق توصيات وترشيح العديد من الأعضاء من الإعلاميين والإعلاميات العرب" .

يذكر أن النادي قد تأسس قبل عدة سنوات وهو يعنى بالأسرة الإعلامية العربية ويسعى إلى ترسيخ مفهوم الصحافة الحرة والداعية لنصرة قضايا الإنسان والوطن والثوابت وفق برامج ومنتديات سعى إلى إقامتها منذ فترة تأسيسه بمشاركة إدارة الإعلام في الجامعة العربية.

يرأس النادي صالح الشادي ويتولى أمانته عبدالوهاب الفايز ويتخذ من العاصمة الأردنية عمان مقرا له.

يشار إلى أن سمر بنت مقرن عبدالله المقرن (37 عاما) كاتبة صحافية وروائية حاصلة على بكالوريوس تربية من جامعة الملك سعود في الرياض، وماجستير في الأعلام في البحرين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً