العدد 4887 - السبت 23 يناير 2016م الموافق 13 ربيع الثاني 1437هـ

"سيتي سنتر البحرين" شريكاً ذهبياً لمهرجان "البحرين تتسوّق"

أتاحت هذه الشراكة فرصة رائعة لاستضافة فعاليات ترفيهية
أتاحت هذه الشراكة فرصة رائعة لاستضافة فعاليات ترفيهية

انضم "سيتي سنتر البحرين"، الوجهة الأكبر للتسوق والترفيه، إلى المجمعات التجارية الذهبية المشاركة في مهرجان "البحرين تتسوق"، الحدث الأكبر على مستوى مملكة البحرين.

وفي إطار هذه الشراكة حصل المتسوقين في "سيتي سنتر البحرين" على ثلاث نقاط مقابل كل دينار بحريني على أي رصيد تبلغ قيمته 10 دنانير بحرينية أو أكثر تُنفق. وأتاح برنامج ولاء المتسوقين الخاص بمهرجان "البحرين تتسوّق" المزيد من فرص الفوز بجوائز قيّمة كلما زاد عدد النقاط التي جمعها المتسوقون.

وأشاد مدير أول "سيتي سنتر البحرين"، دعيج خليفة الرميحي، بالشراكة المبرمة مع مهرجان "البحرين تتسوّق" قائلاً: "أتاحت هذه الشراكة بين "سيتي سنتر البحرين" ومهرجان "البحرين تتسوّق" فرصة رائعة لاستضافة فعاليات ترفيهية أخاذة مقرونة بحملات ترويجية فريدة التي أذهلت المتسوقين قصدوا "سيتي سنتر البحرين" من داخل مملكة البحرين وزواره من حول العالم. وأرفد مهرجان "البحرين تتسوّق" جهود تحقيق رؤية ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم عبر استضافة تجارب متنوعة لا مثيل لها".

واستضاف "سيتي سنتر البحرين" خلال النسخة الثانية من "البحرين تتسوّق" برنامجًا متنوعًا من الفعاليات التي شدّت أنظار الكبار والصغار. وفي يوم الاثنين (4 يناير/ كانون الثاني 2016) زارت مدوّنة وخبيرة الموضة الكويتية نهى نبيل "سيتي سنتر البحرين"، أشهر وُجهة للأزياء والموضة بمملكة البحرين وتفاعلت مع معجبيها ومتابعيها وحدثتهم حول أسرار الموضة والأناقة والإطلالة المتميزة خلال هذا الموسم.

كما استضاف "سيتي سنتر البحرين" خلال الفترة بين 8-15 يناير فعالية "بيغ نيمز Big Names " التي سلَّطت الضوء على أسماء أيقونية عالمية مثل كوكو شانيل ووالت ديزني وموزارت وألبرت أينشتاين، حيث التقط المتسوقون صوراً فوتوغرافية تذكارية مع شخصياتهم المفضلة.

من جانبه، قال مدير مهرجان "البحرين تتسوّق"، نواف الكوهجي: "أسعدتنا الشراكة الذهبية مع سيتي سنتر البحرين، فهو وجهة التسوق والترفيه الأكبر بمملكة البحرين ويجتذب ملايين المتسوقين على مدار العام. وحققت هذه الشراكة جهودنا الرامية لإتاحة تجربة تسوق لا مثيل لها للمتسوقين حافلة بالفعاليات الترفيهية الممتعة والمرحة إلى جانب الفعاليات الترويجية و التي ضاعفت فرصهم للفوز بجوائز قيّمة من خلال السحوبات الأسبوعية الكبرى".

أتاحت هذه الشراكة فرصة رائعة لاستضافة فعاليات ترفيهية
أتاحت هذه الشراكة فرصة رائعة لاستضافة فعاليات ترفيهية




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً