العدد 4887 - السبت 23 يناير 2016م الموافق 13 ربيع الثاني 1437هـ

غدا انطلاق المعسكر التدريبي الداخلي لمنتخب الناشئين السلاوي

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

ينطلق صباح غد (الاثنين) المعسكر التدريبي الداخلي لمنتخب الناشئين لمواليد 2003/2004 وذلك ضمن خطة لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة علي الخاجة لتهيئة منتخبات الفئات العمرية وتقديم الأرضية الخصبة لهم من أجل شق طريقهم بنجاح في المستقبل ليكون أكثر إشراقا بالنسبة لهم.

ويشرف على المعسكر التدريبي كل من المدرب حسن علي والمدرب علي رجب والإداري موسى جعفر مشرف الفئات العمرية بالاتحاد البحريني لكرة السلة، فيما الإشراف المباشر من قبل رئيس لجنة المنتخبات علي الخاجة.

ومن المقرر أن تقام اليوم الحصة التدريبية الأولى على ملعب الصالة الرياضية التابعة للإتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم على أن تستمر هذه الحصص الصباحية حتى السابع والعشرين من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري.

جدير بالذكر أن لجنة المسابقات قد أقامت معسكرا تدريبيا الأسبوع الماضي بمشاركة عدد من لاعبي منتخب الناشئين وسط تفاعل كبير من قبل المشاركين ووسط استفادة فنية و بدنية بفضل البرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني، كما أن لجنة المنتخبات حريصة بشكل دائم على تنظيم هذه المعسكرات ضمن الخطط الرامية إلى تقوية منتخبات الفئات العمرية من أجل أن تكون القاعدة الصلبة للمنتخبات الوطنية في المستقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً