العدد 4887 - السبت 23 يناير 2016م الموافق 13 ربيع الثاني 1437هـ

غداً انطلاق المرحلة الحاسمة من دوري الأشبال لكرة القدم

من منافسات دوري الأشبال لكرة القدم
من منافسات دوري الأشبال لكرة القدم

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق غداً الأثنين (25 يناير/كانون الثاني 2016) مباريات المرحلة الحاسمة ضمن دوري الأشبال لكرة القدم (المجموعة الأولى) للأندية المتنافسة على لقب الدوري، وكذلك مباريات المجموعة الثانية للفرق التي لم تتأهل لمرحلة الحسم، وستنطلق جميع اللقاءات عند الرابعة وأربعين دقيقة عصراً.

وبحسب النظام الذي أقرته لجنة المسابقات ستخوض الفرق الـ 10 المتأهلة للمرحلة الثانية (الحسم) بنظام الدوري من دور واحد لتحديد هوية بطل المسابقة، في حين ستخوض الفرق الـ 9 المتبقية دوري من دور واحد لتحديد المراكز.

وتضم مجموعة الحسم الفرق التالية أصحاب المراكز الخمسة الأولى في المجموعة الأولى بالدور التمهيدي وهم: المحرق، الرفاع، الحد، المنامة والبسيتين، وأصحاب المراكز الخمسة الأولى في المجموعة الثانية بالتمهيدي وهم: المالكية، الشباب، الاتحاد، الاتفاق وقلالي.

وسيلتقي في مجموعة الحسم غداً المحرق مع قلالي بملعب البحرين، المالكية والبسيتين بملعب النجمة، الرفاع والاتفاق بملعب التضامن، الشباب والمنامة بملعب البديع، الحد والاتحاد بالملعب الخارجي رقم 3 التابع لاتحاد الكرة، وفي المجموعة الأخرى للفرق غير المتنافسة على اللقب يلعب سترة والنجمة بملعب الأهلي، مدينة عيسى والبديع بملعب الرفاع، التضامن والحالة بملعب مدينة عيسى، والأهلي مع البحرين بالملعب الخارجي رقم 4، فيما سيكون الرفاع الشرقي مرتاحاً هذه الجولة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً