العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ

موناكو يضاعف محنة تولوز وليون يفلت من كمين مارسيليا في الدوري الفرنسي

عاد موناكو للانفراد بالمركز الثاني في الدوري الفرنسي لكرة القدم إثر فوزه الساحق 4 / صفر على تولوز الأحد (24 يناير/ كانون الثاني 2016) في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل ليون مع مارسيليا وريمس مع سانت اتيان بنتيجة واحدة هي 1 / 1.

وحسم موناكو المباراة بشكل كبير في شوطها الأول حيث تقدم بهدفين نظيفين سجلهما برناردو سيلفا وفابيو كوينتراو في الدقيقتين 28 و36 ثم أضاف جويدو كارييو والبديل هيلدر كوستا الهدفين الآخرين في الدقيقتين 70 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع موناكو رصيده إلى 39 نقطة لينفرد بالمركز الثاني بفارق ثلاث نقاط أمام نيس وبفارق 21 نقطة عن باريس سان جيرمان حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة فيما تجمد رصيد تولوز عند 20 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وأنقذ لاعب الوسط كورينتين توليسو فريق ليون من الهزيمة على ملعبه وقاده للتعادل 1 / 1 مع مارسيليا ليتقدم كل من الفريقين مرتبة واحدة في وسط جدول المسابقة حيث تقدم مارسيليا إلى المركز الثامن برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام ليون وبوردو الذي تراجع للمركز العاشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم مارسيليا بهدف أحرزه ريمي كابيلا في الدقيقة 64 وتعادل توليسو لليون في الدقيقة 78.

وأنقذ الجزائري عيسى ماندي فريقه ريمس من فخ الهزيمة وسجل له هدف التعادل 1 / 1 مع ضيفه سانت اتيان في الوقت القاتل ليرفع ريمس رصيده إلى 23 نقطة ويتقدم للمركز السابع عشر مقابل 33 نقطة لسانت اتيان الذي تقدم للمركز السادس بفارق الأهداف فقط أمام كان.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم جان كريستوف باهيباك بهدف لسانت اتيان في الدقيقة 60 وتعادل ماندي لفريق ريمس في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً