العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ

أبو تريكة يدعو محرز للرحيل عن ليستر سيتي ويكشف وصيته بوضع قميص "غزة" في كفنه

دعا محمد ابو تريكة أسطورة نادي الأهلي المصري ونجم الكرة العربية السابق، الدولي الجزائري رياض محرز، إلى مغادرة ناديه الحالي ليستر الانجليزي نحو فريق آخر يمكّنه من تطوير مستواه. كما كشف أنه أوصى بوضع القميص الذي كتب عليه "تضامناً مع غزة" في كفنه بعد مماته، وأن هناك عدواً واحداًً للعرب هو "إسرائيل". 

وقال أبو تريكة في مؤتمر صحافي بالعاصمة الجزائرية أمس الأحد على هامش حفل الكرة الذهبية الجزائرية: "أرى أن الأفضل لمحرز أن يغادر ليستر، لأن الانضمام لفريق جديد يقوده مدرب آخر يحفز اللاعب على تطوير مستواه والتقدم إلى الأمام".

وأكد أبو تريكة أن الكرة العربية في تطور، مستشهداً باحتراف الجزائريين إسلام سليماني والعربي هلال سوداني والمصريين محمد صلاح ومحمد النني في أوروبا، وهي الفرصة التي لم تتح أمام لاعبي جيله كما قال، كما تمنى أن تستهدف المنتخبات والأندية العربية التتويج بالألقاب الجماعية وأن لا تكتفي بالأدوار الثانوية.

وقلل أبو تريكة من تداعيات المواجهة الفاصلة التي جمعت منتخبي مصر والجزائر المؤهلة لمونديال 2010، مؤكداً أن زملائه في المنتخب لم يطلقوا تصريحات مسيئة للجزائر.

من جهة أخرى، كشف أبو تريكة خلال كلمته في حفل جائزة الكرة الذهبية الجزائرية انه أوصى بأن يوضع القميص الذي كتب عليه "تضامناً مع غزة" خلال نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2008، مع كفنه عند مماته. وأشار أبو تريكة أن للعرب عدواً واحداً ظاهراً في إشارة إلى "إسرائيل"، داعياً الجميع إلى عدم نسيان القضية الفلسطينية.

يذكر أن أبو تريكة تولى تسليم جائزة الكرة الذهبية الجزائر لرياض محرز نجم ليستر سيتي الانجليزي، كما حظي بتكريم خاص من قبل صحيفة "الهداف" إذ تسلم جائزة رمزية من يد أسطورة كرة القدم الجزائرية رابح ماجر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:33 ص

      مع الإخوان

      لكن خرب تاريخه بانظمامه إلى الإخوان و القضية في المحكمة.

اقرأ ايضاً