العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ

الدوسري: مقبرة البديع تشهد حملة تنظيف بمشاركة الأهالي

الجنبية – مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

شهدت مقبرة البديع حملة تنظيف بالتنسيق مع جامع الموسى بحضور عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة الثالثة عبدالله الدوسري ومتابعة رئيس قسم النظافة بالإنابة ببلدية المنطقة الشمالية رضا العريبي والمفتش باقر الأسود وفريق العمل الخاص بشركة النظافة، وذلك يوم السبت الماضي.

وأوضح العضو البلدي عبدالله الدوسري أن " الأهالي شاركوا في حملة التنظيف حيث تم إزالة الحشائش والمخلفات المنتشرة في المقبرة لما لها من أضرار صحية وبيئية، ولمنع انتشارها لأجل الحفاظ على المنظر الحضاري الراقي الذي نسعى إليه ".

وأثنى الدوسري على المواطنين المساهمين في حملة تنظيف المقبرة معتبرا أن ذلك " مؤشر على اهتمامهمبالحفاظ على البيئة والمنظر الحضاري وسلوكهم البيئي الايجابي كما أنه مؤشر على حرصهم واهتمامهم اتجاه وطنهم وإظهاره بالمظهر المشرف ".

وأكد على " ضرورة مشاركة الأهالي في مثل هذه الفعاليات لما تشكله من دعم ومساندة للعمل البلدي الخدمي بما يحقق طموحنا بتفعيل الشراكة المجتمعية ".

وذكر الدوسري أنه " تم الاتفاق مع بلدية المنطقة الشمالية وشركة النظافة على استمرار تنظيف المقبرة كل يوم خميس حتى الانتهاء من تنظيفها بالكامل "، معبرا عن شكره وتقديره لمدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندس يوسف الغتم على تعاونه وتوجيهه المستمر للمعنين بتقديم كل التعاون مع الأعضاء البلديين، كما عبر عن شكره لكل موظفي قسم النظافة وشركة النظافة سفنكس على تعاونهم الكبير وجهودهم التي بذلوها خلال حملة تنظيف المقبرة ، داعياً للمزيد من التعاون والتنسيق وبذل الجهود المتواصلة في الحفاظ على البيئة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً