العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ

الملا يستعرض مع وزير الداخلية المستجدات الأمنية والتحديات... ويؤكد لوزير الدفاع دعم النواب لقدرات وجاهزية «القوة»

اجتماع النواب مع وزير الداخلية
اجتماع النواب مع وزير الداخلية

التقى رئيس مجلس النواب احمد بن إبراهيم الملا أمس (الاثنين) وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة والوفد المرافق، في زيارة رسمية قام بها إلى مجلس النواب، حيث أكد الملا أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين تحقيقا للأمن والاستقرار في المملكة.

وأشار رئيس مجلس النواب إلى الجهود المضنية التي يقدمها منتسبو ورجالات وزارة الداخلية وضباطها البواسل على كافة الأصعدة، ومن خلال مشاركتهم الايجابية للنهوض بوتيرة الأمن وتقوية دعائمه وحماية الممتلكات العامة والخاصة بما فيه خير للوطن والمواطنين.

واستعرض اللقاء ابرز المستجدات الأمنية والتحديات التي تواجهها البلاد، وآخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، وما تتعرض له دول المنطقة من أعمال تخريبية وإرهابية تهدف إلى بث الفتنة وإشاعة الفرقة وشق الصف وزعزعة الامن والاستقرار وترويع الآمنين.

وعبر رئيس مجلس النواب عن تقديره واعتزازه للروح الوطنية العالية التي أظهرها رجالات الداخلية البواسل خلال تأدية مهام عملهم، والى جهودهم المبذولة والشجاعة في الحفاظ على امن واستقرار الشارع المحلي ومنع أي تجاوزات أو عراقيل بإمكانها ان تساهم في تمزيق النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية لأبناء شعب البحرين المعروف بتكاتفه وتضامنه وتمسكه بوحدته الوطنية منذ الأزل.

وفي جانب متصل، اجتمع رئيس مجلس النواب بوزير شئون الدفاع الفريق الركن يوسف بن أحمد الجلاهمة والوفد المرافق له خلال زيارة رسمية قام بها إلى مجلس النواب أمس، والذي أشاد خلالها بالجهود المتميزة وبالالتزام الواضح الذي أبدته قوات ورجالات الوزارة في حفظ امن واستقرار المملكة على كافة الأصعدة بشكل عام، والجهود المساندة لقوات التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، وبكافة دورهم وعطاءاتهم الجمة التي بذلت لاستعادة الشرعية وتعزيز الاستقرار في اليمن ودعم الأشقاء وتحقيق العدالة والحرية بشكل خاص.

وتقدم رئيس مجلس النواب بخالص تقديره لمنتسبي وضباط قوة دفاع البحرين البواسل، مقدراً جهودهم وواجباتهم الوطنية المقدمة بعزيمة وإرادة صادقة في هذه المهمة السامية، وما حققوه من انجاز شجاعة بروح معنوية وكفاءة عالية، وحرصهم بأن تظل المملكة شامخةً وراسخة، ومعرباً عن صادق تعازيه في شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم من أجل عزة ورفعة وطنهم ولحماية العدالة والحرية والدفاع عن الوحدة العربية.

وأعرب رئيس مجلس النواب عن فخره لما وصلت إليه قوة دفاع البحرين، من تطور وجاهزية فكانت الحصن الحصين في حفظ أمن واستقرار وتقدم المملكة، والحفاظ على المكتسبات والمقدرات والإنجازات، حتى أضحت اليوم هي خط الدفاع الأول، لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوطن، في الداخل والخارج، مؤكدا دعم مجلس النواب الكامل لكل ما من شأنه دعم وتحديث وتطوير قدرات وجاهزية قوة دفاع البحرين، الفنية واللوجستية العسكرية، في ظل المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية لجلالة الملك، وبالتعاون والتنسيق مع الأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

حضر الاجتماع النائب الأول النائب لرئيس مجلس النواب علي العرادي، والنائب الثاني لرئيس مجلس النواب النائب الشيخ عبدالحليم مراد، ورئيس وأعضاء لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب، وعدد من أعضاء المجلس.

العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً