العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة مريم ميرزا أحمد حسين الحرز من منطقة جدحفص. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج عبدالحسين بن جعفر بمنطقة جدحفص وللنساء في مأتم الملاية حباب بنفس المنطقة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة فاطمة علي عبدالرسول، أرملة المرحوم الحاج علي الشملاوي، شقيقة كل من، الحاج أحمد، منصور، مكي علي عبدالرسول. وتم مواراة جثمانها الثرى صباح أمس الإثنين (25 يناير/ كانون الثاني 2016) الساعة التاسعة والنصف صباحاً في مقبرة جبلة حبشي. تقبل التعازي للرجال في حسينية فاطمة الزهراء (ع) في منطقة جبلة حبشي، وللنساء في مأتم صاحب الزمان (عج) بنفس المنطقة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالحسن إبراهيم ثامر، أبو مكي.تقبل التعازي للرجال بدءاً من ليلة أمس في مأتم الجواونة بمنطقة داركليب.

انتقلت إلى رحمة الله بدرية سلمان الخرسي (أم محسن) زوجة عبدالنبي الوطني. تقبل التعازي للرجال في مأتم النعيم الغربي، وللنساء بصالة المشروع.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى بدرية مبارك أحمد بو شلف، شقيقة كل من وحيد وراشد وأحمد وخالد وجاسم ومحمد وعمر ووليد وجاسم، عن عمر ناهز 59 عاماً. تقبل التعازي للرجال ابتداءً من يوم الأربعاء في صالة شيخان الفارسي بمنطقة البحير. وللنساء في منزل شقيقة المتوفاة رقم 403 طريق 3111 الحجيات 931.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة نصرة عبدالحسين أبوحمد، أرملة الحاج أحمد سلمان داوود، ووالدة كل من: علي، محمود، جواد، سلمان، وحسين. تقبل التعازي، بدءاً من أمس الاثنين ، للرجال بمأتم رأس رمان، وللنساء بمأتم المعلمة فاطمة بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زهراء هلال خليل إبراهيم، زوجة الحاج علي أحمد زين الدين. تقبل التعازي للرجال بمأتم سيدعلي الموسوي في منطقة الدراز، وللنساء بالمأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة مريم حسن مسلم، والدة كل من حسن وحميد شعبان. وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الثلثاء) في تمام الساعة العاشرة صباحاً في مقبرة الحورة بالمنامة. تقبل التعازي للرجال في حسينية خدارسون بمنطقة القضيبية بالمنامة.

إنا لله وإنا إليه راجعون

العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً