العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ

وصول إيمانويل ويليس لسلة المحرق

ترقب لموقف المدرب بيب

ايمانويل ويليس
ايمانويل ويليس

وصل إلى البلاد يوم أمس المحترف الجديد لسلة نادي المحرق اللاعب الأميركي إيمانويل ويليس، وذلك للخضوع للتجربة في الفريق من أجل التعاقد معه بدلا من المحترف الكندي تيرون واتسون الذي ترغب الإدارة في استبداله.

وكان في استقبال اللاعب لدى وصوله للبلاد نائب رئيس جهاز كرة السلة في نادي المحرق الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة وعدد من إداريي المحرق.

وجاء تعاقد المحرق مع اللاعب على رغم معارضة مدرب الفريق الإسباني جوزيف بيب كلاروس الذي هدد سابقا بالاستقالة وترك الفريق في حال أصرت الإدارة على موقفها باستبدال اللاعب المحترف.

وترغب إدارة المحرق في الإبقاء على المدرب بيب، إلا أنها مصرة على استبدال المحترف، وهو ما يجعل الجميع يترقب الآن موقف مدرب الفريق إن كان سيعمل مع المحترف الجديد أو سيرحل مع الكندي واتسون. المحترف الجديد لسلة المحرق كانت آخر محطاته في فريق النفط العراقي ويبلغ طوله 205 سنتمترات ويلعب في مركز الارتكاز ويجيد أيضا الاختراق.

ايمانويل ويليس من مواليد العام 1984 ويمتاز بالقدرة على التقاط الكرات الساقطة تحت السلة والقفز العالي والقوة في الاحتكاكات. وسبق للاعب ويليس أن لعب في جامعة هارغراف العسكرية الأميركية، وحقق نتائج عالية بمعدل تسجيل 21 نقطة و14 متابعة و6 (بلوك).

اللاعب الجديد سيخضع للاختبار تحت قيادة المدرب الاسباني بيب للمفاضلة بينه وبين الكندي واتسون، إلا أن ردة فعل المدرب عندما يفاجأ بوجود اللاعب الجديد ستكون العلامة الفارقة في تحديد مستقبل سلة المحرق خلال الأيام المقبلة.

العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً