العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ

المنامة يستعد لحسم ثاني مقاعد مربع كأس السلة

من لقاء سابق بين المنامة والاتحاد
من لقاء سابق بين المنامة والاتحاد

ينطلق اليوم (الثلثاء) الدور ربع النهائي لكأس زين البحرين لكرة السلة بإقامة مباراة واحدة تجمع بين المنامة متصدر السداسي وفريق الاتحاد الذي تمكن من تخطي البحرين في الدور التمهيدي، وتلعب المباراة عند الساعة 7:30 مساء على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

المنامة يستعد من مباراة اليوم إلى حسم المقعد الثاني في المربع الذهبي لمسابقة الكأس وذلك بعد أن تمكن المحرق من حجز أولى المقاعد بفوزه على النويدرات في مباراة فاصلة ودراماتيكية.

المقارنة لا تبدو عادلة بين المنامة والاتحاد في ظل الفارق الفني الواضح بين الفريقين فالمنامة لم يتعرض لأي هزيمة في الدوري كما أن الفريق يتصدر السداسي وهو حامل جميع الألقاب المحلية منذ الموسم الماضي.

أما فريق الاتحاد فإنه فشل في تخطي منافسات الدور الخماسي واحتل المركز العاشر في الدوري إلا أنه في مسابقة الكأس تمكن من تحقيق فوز صعب على البحرين حجز من خلاله التأهل للدور الثاني إلا أنه سيصطدم الليلة بالمنامة.

فريق المنامة بقيادة المدرب الأميركي سام فينسنت لن يفرط في اللقاء وسيلعب بقوته الضاربة لحسم الأمور مبكرا في الوقت الذي سيجتهد فيه فريق الاتحاد لتقديم مستوى متطور بعد انضمام المحترف الكاميروني بوريس سايكوم إلى صفوفه.

يعول المنامة على تشكيلة قوية بتواجد الأخوين كويد وكذلك كمبس وعزيز في حال تشافيه من الإصابة وحسن نوروز وقربان ومحمد أمير وبقية اللاعبين.

ولا يعرف إن كان المنامة سيدفع بمحترفه الجديد الأميركي جيرماريو دافيدسون أم سيواصل اللعب بمحترفه القديم الأميركي كاديم كولبي.

على الجانب الآخر فإن فريق الاتحاد بقيادة المدرب الوطني علي عبدالغني سيعول على محترفه سايكوم إلى جانب عبدالمحسن علي وسيد محمد ومحمود غلوم وبقية اللاعبين.

العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً