العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ

أربعيني يحمل رشاشاً يوقف المارة لأجل عبور إبله!

الوسط – محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

تداولت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي موضوع مواطن سعودي يقوم بإيقاف سالكي أحد أهم الطرق التي تمر بحفرالباطن، وهو يحمل رشاشاً من أجل أن يقوم بتمرير إبله، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "اليوم" السعودية اليوم الثلثاء (26 يناير/ كانون الثاني 2016). وقد لاقى هذا التصرف اندهاش سالكي الطريق.

وقد أوضح الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي أنه بالإشارة لما تم تداوله من خلال وسائل التواصل الاجتماعي يظهر قيام شخص يقوم بتمرير قطيع من الابل بالطريق ويحمل بيده سلاح رشاش، فإنه تبين ورود بلاغ لدوريات أمن الطرق بمحافظة حفر الباطن مساء الأحد من أحد المواطنين عن ملاحظته لشخص يحمل سلاحاً يقوم بتمرير إبله بالطريق، وباشرت دوريات أمن الطرق البلاغ وضبط الشخص والسلاح الذي بحوزته، حيث تبين أنه مواطن أربعيني، وأن السلاح الذي بحوزته يحمل تصريحاً للاقتناء، مشيراً لحمله السلاح للمحافظة عليه وإنه لم يوجهه تجاه أحد. وتم إحالة المواطن والسلاح لجهة الاختصاص لاتخاذ اللازم.

يذكر أن ظاهرة تمرير الإبل عبر الطرق الرئيسية المارة بحفرالباطن مشهد متكرر رغبة من ملاك الماشية الى الانتقال للمواقع الأكثر ربيعاً، وسط تخوف من عدد الأهالي من وقوع حوادث مرورية للمارة واصطدامها بالإبل، مطالبين بوجود دوريات أمن الطرق بشكل مستمر لتنظيم عبور الإبل. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً