العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ

"فيرست موتورز" تقدم شهادة تقديرية لـ"مونتريال للسيارات"

نواف الزياني أثناء تكريمه إبراهيم الشيخ في معرض
نواف الزياني أثناء تكريمه إبراهيم الشيخ في معرض "فيرست موتورز"

بادرت شركة فيرست موتورز، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي بمملكة البحرين، مؤخراً بتقدير العلاقة طويلة الأمد التي تجمعها بشركة مونتريال للسيارات عن طريق تكريم الأخيرة في معرض فيرست موتورز الكائن بسترة.

وقدم العضو المنتدب لشركة "فيرست موتورز"، نواف الزياني، شهادة تكريم الى مالك شركة مونتريال للسيارات، إبراهيم الشيخ، كبادرة تقديرية لدعمهم المستمر لسيارات هيونداي في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، قال نواف الزياني: "نحن في شركة فيرست موتورز، نشعر بالامتنان للعلاقة التي تربطنا على مدى السنوات الماضية مع شركة مونتريال للسيارات. وأود أن أنتهز هذه الفرصة لشكر إبراهيم الشيخ وفريق عمله لسعيهم الدائم لترويج سيارات هيونداي في مملكة البحرين وللإشادة كذلك بجودة خدماتهم وعروضهم المبتكرة. وتأتي هذه الشهادة كرمز متواضع يهدف الى إظهار مدى تقديرنا لجهودهم الحثيثة، وإننا نتطلع قدماً لترسيخ هذا التعاون مع شركة مونتريال موتورز أكثر فأكثر على مدى السنوات القادمة بإذن الله تعالى".

وعلى ضوء استلامه للشهادة التقديرية، قال إبراهيم الشيخ: "نحن نشعر بغاية الفخر والاعتزاز لتسلمنا لهذه الشهادة ولعملنا جنباً الى جنب مع شركة فيرست موتورز. وأود أن أشارك هذا التكريم مع زملائي الذين لولا إخلاصهم وعملهم الدؤوب لما تمكنا من المحافظة على نجاحنا. وأرغب أيضاً أن أتقدم بجزيل الشكر الى نواف الزياني وشركة فيرست موتورز، وأوكد على إلتزامنا التام لتحقيق المزيد من الانجازات في هذا المجال فيما يتعلق بالترويج للعلامة التجارية هيونداي الى جانب التعاون المستمر مع شركة فيرست موتورز."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً