العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ

نتائج مشرّفة للبحرين للتحمّل 13 في بطولة جنوب أفريقيا

عوالي – المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

مع بداية العام الجديد، وتحت رعاية وتوجيه مستمرين من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تمكن أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 للأيرونمان (الرجل الحديدي) من تحقيق عدة انجازات مشرفة في الأيام القليلة الماضية.

فقد أعلنت ادارة الفريق عن تحقيق نجمة الفريق جودي سوالو للقب بطولة جنوب أفريقيا 70.3 للأيرونمان، وذلك دفاعا عن لقبها الذي حققته العام الماضي. هذا وقد أضافت الادارة أيضا بأن سوالو تمكنت من كسر الرقم القياسي للبطولة رغم الظروف المناخية الصعبة التي أثرت على مراحل السباق الثلاثة خصوصا سباق السباحة بسبب الامطار الغزيرة التي شهدتها البلاد.

وقد تمكنت سوالو من التقدم من المرحلة الأولى للسباق (السباحة) متقدمة بذلك على نخبة من أفضل رياضيي العالم في رياضتي الترايثلون والأيرونمان بفارق لا يقل عن 3 دقائق عن أقرب منافسيها. واستمرت سوالو في المحافظة على الصدارة في مرحلتي الدراجات والجري، منهية السباق في 4 ساعات و 23 دقيقة و 28 ثانية، بفارق 19 دقيقة عن صاحب المركز الثاني.

وقد أعربت سوالو عن سعادتها البالغة لتحقيقها لقب ثاني أصعب بطولة أيرونمان في العالم، وهو انجازها السادس في جنوب أفريقيا. وعلى صعيد متسق تمكن زميلها في الفريق جيمس كونوما من تحقيق المركز الثالث في البطولة وذلك بعد منافسة شديدة مع حامل اللقب في فئة الرجال مات تروتمان والبطل الجنوب أفريقي كايل باكينغهام. هذا وقد كان كونوما محافظا على المركز الثاني حتى الأمتار القليلة من السباق حيث تقدم باكنغهام عليه بفارق ثوان معدودة.

وقد أشاد سوالو و كونوما بدعم سمو الشيخ ناصر وإدارة الفريق المتواصل لهم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً