العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ

القيادة تبعث برقية تهنئة لرئيس الهند بذكرى يوم الجمهورية

بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس براناب مخرجي رئيس جمهورية الهند الصديقة، وذلك بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية، أعرب جلالته فيها عن أطيب تمنياته لفخامته بموفور الصحة والسعادة ولشعب جمهورية الهند الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار.
كما بعث صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء تهنئة إلى فخامة رئيس جمهورية الهند الصديقة، أعرب سموه فيها عن بالغ تهانيه بهذه المناسبة، متمنيا سموه لفخامته موفور الصحة والسعادة وللشعب الهندي الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
كما بعث برقيتي تهنئة مماثلتين إلى كل من: نائب الرئيس الهندي محمد حامد انصاري، ورئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، عبر فيهما سموه عن خالص تهانيه بهذه المناسبة الوطنية.
وبعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة الى رئيس جمهورية الهند، ضمنها سموه خالص تهانيه وتبريكاته بهذه المناسبة، متمنيا سموه له موفور الصحة والسعادة وللشعب الهندي الصديق المزيد من الرفعة والتقدم، بالإضافة إلى برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي عبر سموه فيها عن صادق تهانيه بهذه المناسبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً