العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ

وزير "الصناعة" يكشف عن صياغة هوية سياحية جديدة خاصة بمملكة البحرين

كشف وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد راشد الزياني عن تعاون الوزارة ومجلس التنمية الاقتصادية لصياغة هوية سياحية جديدة خاصة في البحرين تعبر عن المنتج السياحي البحريني الذي تعتزم المملكة الترويج له في الفترة القادمة.

جاء ذلك في رد الوزير على السؤال المقدم من النائب نبيل عبدالله البلوشي حول قطاع السياحة، حيث أشار الوزير إلى أن القطاع السياحي في البحرين هو قطاع مهم بوصفه رافدا من روافد الاقتصاد الوطني ويعول عليه مستقبلا ضمن مجالات تنويع الاقتصاد، كما أنه موظف رئيسي للعمالة البحرينية لاسيما وأنه قطاع سريع النمو.

وقال:" إن تطوير القطاع السياحي في البلاد على أولويات برنامج عمل الحكومة كما أنه على رأس أولويات خطط عمل الوزارة، نقوم بواجبنا في طمأنة المستثمرين سواء كان بحريني أو أجنبي إلى توفر البيئة الحاضنة للمشاريع السياحية، لاسيما وأن قطاع السياحة هو قطاع ناشئ ويحتاج إلى استثمارات كبيرة وكذلك إلى بنية تحتية سليمة من أجل استدامة القطاع، ولابد من دعمه من خلال الهوية السياحية. فاليوم نحتاج إلى صنع هوية سياحية خاصة للبحرين يتم من خلالها الترويج لمنتج سياحي ويكون شبيها بالعلامة التجارية".

وأضاف:" نحن حاليا في طور العمل بالتعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية للإعداد لهذه الهوية السياحية، وسيتم الإعلان عنها خلال الأشهر القادمة بعد الانتهاء منها ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً