العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ

كومباني قائد مانشستر سيتي يعود للملاعب في غضون أسبوعين

قال مدرب مانشستر سيتي مانويل بليغريني اليوم الثلثاء (26 يناير/ كانون الثاني 2016) إن القائد المصاب فنسن كومباني سيعود إلى الفريق قبل الموعد المقرر لكنه سيغيب على كل الأحوال عن مواجهة الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الانجليزية أمام ايفرتون غدا (الأربعاء).

وطاردت الإصابات قلب دفاع منتخب بلجيكا لاعب سيتي المؤثر هذا الموسم حيث تسببت احدث إصابة في غيابه عن المنافسات منذ 26 ديسمبر/ كانون الأول.

وستخفف عودة كومباني من إصابة في ربلة الساق في غضون أسبوعين بدلا من ستة كما كان يتوقع سابقا من الضغوط على الفريق الذي عانى كثيرا دفاعيا في غيابه.

وحافظ سيتي على نظافة شباكه في سبع من تسع مباريات خاضها في الدوري الممتاز هذا الموسم وشارك فيها كومباني مقارنة بأربع مباريات فقط في 14 مباراة لم يشارك فيها اللاعب البلجيكي.

وأبلغ بليغريني الصحفيين "لا أعتقد أن فنسن سيغيب لستة أسابيع. سيعود في غضون أسبوعين".

وتابع "نبذل كل ما نستطيع لتقييم حالة فنسن مع أكثر من مكان واكثر من طبيب. اعتقد انه عندما يعود فانه سيكون لائقا حتى نهاية الموسم".

وأكد المدرب التشيلي أيضا أن ويلي كاباييرو الحارس الاحتياطي سيحل بدلا من جو هارت أمام ايفرتون كما سيحتفظ الحارس الأرجنتيني بمكانه في مواجهة كأس الاتحاد يوم السبت في ضيافة استون فيلا.

وسيدخل ايفرتون مباراة إياب الدور قبل النهائي وهو يتفوق 2-1 من مباراة الذهاب لكن بليغريني يثق في قدرة فريقه على تحقيق الفوز 1-صفر على أرضه وهو اقل ما يحتاجه للعبور إلى النهائي المقرر على ملعب ويمبلي.

وقال "إنها المرة الثالثة التي نتقابل فيها مع ايفرتون خلال شهر واحد. نعرف فريقهم جيدا".

وتابع "الشيء المهم هو محاولة الوصول إلى النهائي في ويمبلي. انه هدفنا. بعد الخسارة 2-1 أمام ايفرتون قلت للاعبين إننا إذا لم نتأهل إلى النهائي لن يكون الأمر بسبب هذه المباراة وحدها ولكن لأننا لا نستطيع الفوز على الأقل بهدف دون رد على أرضنا".

وأضاف "ربما لم يظهر ايفرتون في النهائي منذ سنوات طويلة وهو ما سيدفعهم إلى اللعب بحماس لكن فريقنا سيبذل كل ما يستطيع للتأهل أيضا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً