العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ

"كوروم" تتألق بتحف فنية جديدة وساعات المجوهرات الثمينة

قامت دار الساعات كوروم، وفي مطلع العام الجديد، بالاحتفال بمناسبة العود الحميد لموديل ساعة اليد المسجل Bubble High Jewellery Skeleton، وهو عبارة عن ثلاث ساعات يد بأعمال مفتوحة وحركات في غاية النحافة، كل ساعة فريدة من نوعها مرصعة بأحجار كريمة بديعة مثل الياقوت، الزفير الأزرق والزفير الأسود.

وتعود Bubble الأسطورية بتوليفة من الألوان الثمينة! صنعت كوروم ثلاث قطع فريدة احتفالا ببداية 2016، عام حيوي جدا. ومع إعادة التقديم المعروف في العام قبل السابق فإن 2016 هي الوقت الأمثل للكشف عن المولد الجديد للأيقونة.

وحين تم تقديمها لأول مرة في العام 2000 كانت Bubble ظاهرة، حيث كانت ساعة ناجحة للغاية وأصبحت تجسيدا للحقبة الزمنية. لقد أعيد تصنيعها مع الحفاظ على نفس الشكل الأيقوني، في إصدارين حصريين محدودين. والآن Bubble  على وشك أن تصبح استثنائية أكثر بثلاثة إصدارات وحيدة من نوعها بأحجار ثمينة متألقة.

وحتى في العالم النقي للساعات الراقية فإن Bubble High Jewellery Skeleton ساعة نادرة مفردة. سيتم تصنيع ثلاث ساعات فقط وستتميز كل واحدة من الثلاثة بماسات متطاولة الشكل وشارات ساعات من أحجار كريمة، كلها يدوية، وهي مهمة تتطلب مئات الساعات.

وتقدم علبة الذهب الكبيرة المصنوعة من الذهب الأبيض لوحة واسعة تظهر فيها مهارات أستاذ ترصيع الجواهر. تم ترصيع كل ساعة بـ 131 ماسة متطاولة الشكل على الميناء، إضافة إلى 42 ماسة على الطارة، بوزن إجمالي 5.7 قيراط من الألماس. ما يجعل كل ساعة حقا لا غنى عنها هو الجواهر الـ 12 متطاولة الشكل التي تشكل شارات الساعات، سواء كانت ياقوت، زفير أزق أو زفير أسود.

وفضلا عن الأحجار الكريمة المذهلة على الميناء يظهر عيار CO 055 أسفل بلور الزفير البارز، الطويل جدا والذي يعمل كمكبّر لتكبير التفاصيل الدقيقة للحركة. يقع بعيدا عن المركز قليلا ليتماشى مع روح Bubble الملتوية، تم تقليل الحركة إلى أساسياتها المجردة، مع هيكلية يدوية للمعابر والقاعدة.

ما يبقى من الحركة يتم تزيينه بعد ذلك بشعار زهري، فيما يشكل البرميل المفتوح شعار مفتاح كوروم. بتنفيذ يدوي كامل يختلف النقش بشكل طفيف بين الحركات، ما يعزز أكثر من الطابع الفريد لكل ساعة.

وتم تثبت كل ساعة من ساعات Bubble High Jewellery Skeleton بحزام تمساح مخفي مشطب بنفس اللون مثل شارات الساعات من الأحجار الكريمة، ومقترن بإبزيم مسماري من الذهب الأبيَض.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً