العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ

بيب قاد التدريب بتواجد ويليس دون مشاكل

سلة المحرق تختبر المحترف الجديد

قاد مدرب سلة المحرق الإسباني جوزيف بيب كلاروس التدريب الأول لفريقه بتواجد المحترف الجديد الأميركي ايمانويل ويليس الذي وصل للبلاد من دون علم المدرب وخلافا لرغبته.

وحضر اللاعب إلى تدريب يوم أمس الذي تواجد فيه المدرب بيب وكذلك المحترف الكندي تيرون واتسون إذ اقتصر التدريب على تمارين التصويب.

ولم يتحدث المدرب بيب كثيرا مع المحترف الجديد ايمانويل ويليس غير انه لم يبدي اعتراضا على تواجده بعد أن جلبته الإدارة للخضوع للتجربة تمهيدا للتعاقد معه في حال ظهر بشكل أفضل من المحترف الحالي الكندي واتسون.

التدريب مر بشكل طبيعي ودون أي مشاكل خلافا لما ذكر سابقا عن تهديد المدرب بالرحيل في حال تعاقد الإدارة مع محترف جديد.

ويبدو أن ترك المجال للمدرب بيب لاختبار قدرات المحترف الجديد قبل اشراكه سيكون حافزا للمدرب لمواصلة العمل مع سلة المحرق خلال الفترة المقبلة خصوصا وأن اللقاء الأول لسلة المحرق في المربع الذهبي لمسابقة الكأس سيكون في يوم الأحد المقبل ضد سلة المنامة والتي من المرجح أن يشارك فيه المحترف الحالي واتسون في ظل عدم جاهزية المحترف الجديد وتعرفه بشكل كبير على خطط الفريق الفنية.

المحترف ايمانويل ويليس ظهر بشكل متوسط في تدريبه الأول وعابه البطئ في الحركة إلا أنه يمتاز بالقوة تحت الحلق والتقاط الكرات الساقطة وقد يمنح الفرصة في ثاني مباريات الفريق في المربع الذهبي لمسابقة الكأس لاختبار قدراته قبل التعاقد النهائي معه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً