العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ

التكافل الدولية" توقع عقد شراكة مع "شركة تقاعد" بهدف توفير حلول استثمارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

قامت الشركة المتخصصة في حلول الادخار والاستثمار والتقاعد في الشرق الأوسط (تقاعد)، بالتوقيع على عقد شراكة للتعاون مع شركة التكافل الدولية، الشركة الرائدة في خدمات التأمين الإسلامي في مملكة البحرين. بموجب هذه الشراكة، ستقوم شركة التكافل الدولية بتوظيف حلول الاستثمار المتقدمة التي توفرها "تقاعد" من أجل تعزيز خدمات التأمين على الحياة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي تقدمها لعملائها من الأفراد والمؤسسات.

ومن خلال هذه الشراكة، ستتمكن شركة التكافل الدولية من تزويد عملائها من أصحاب بوالص التأمين على الحياة بفرصة استثمار المبالغ المتعلقة بالادخار في بوالصهم في استراتيجيات استثمار متوافقة مع الشريعة الإسلامية، ذات خيارات متعددة (حذرة، متوازنة، تبحث عن النمو). ودعماً لهذه الشراكة، ستقوم تقاعد بتوفير كامل خدمات الدعم اللازمة، بما فيها الأدوات المساعدة التي تمكن العملاء من تحديد نوعية الاستثمارات التي تلائم شخصيتهم. كما ستقوم "تقاعد" أيضاً بتقديم المساعدة في مجال التسويق وتدريب مندوبي مبيعات شركة التكافل وغيرهم من الأفراد الذين سيقومون بشرح وتقديم هذه الاستراتيجيات الاستثمارية الجديدة للعملاء.

وقد قام كل من الرئيس التنفيذي لشركة "تقاعد" لوك ميتفيي والرئيس التنفيذي لشركة التكافل الدولية يونس جمال بتوقيع مذكرة التفاهم المتعلقة بهذه الشراكة، وذلك خلال حفل خاص عقد مؤخراً في مكاتب شركة التكافل الدولية بالمنامة.

وفي تعليقه على هذه المناسبة، قال ميتفيي: "يسر شركة تقاعد تقديم حلول استثمارية مبتكرة متوافقة مع الشريعة الإسلامية للشركة الرائدة في مجال التأمين الإسلامي في المنطقة. لقد قام خبراء "تقاعد" بتصميم مجموعة من إستراتيجيات الاستثمار التي تستجيب لاحتياجات العملاء، والتي تتيح خيارات السعي لتحقيق النمو، أو الموازنة بين المخاطر والعوائد، أو الإاستثمار الحذر. وتسهم هذه الشراكة في إدخال الحلول الاستثمارية المبتكرة ضمن منتجات التأمين الإسلامي، ما يعزز من مستوى الخدمات المقدمة للشركات والأفراد في مملكة البحرين والمنطقة بشكل عام".

من جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لشركة التكافل الدولية يونس جمال "إن تكافل شركة رائدة في مجال توفير المنتجات المالية الإسلامية في البحرين ومنطقة الخليج والشرق الأوسط على نطاق أوسع، وأنه من المناسب جداً أن نقوم بعقد شراكة مع شركة إقليمية تختص في حلول الادخار والاستثمار مثل شركة تقاعد، من أجل أن نقدم لعملائنا أعلى مستوى من الخبرة في مجال الحلول الاستثمارية. نحن سعداء لاستمرارنا في توسيع وتحسين خدماتنا المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وتوفيرنا لفرص وخيارات استثمارية أفضل لعملائنا. إن كلاً من شركة تكافل وشركة تقاعد ماضيتان قدماً جنباً إلى جنب لتوفير أفضل المنتجات المبتكرة لعملائنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً