العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ

سفير علامة الصفاء للأغذية سيقدم الغذاء الصحي لزوار معرض الخريف يومي 28 و29 يناير

يقدم سفير علامة الصفاء للأغذية الشيف عيسى اللمكي في معرض الخريف 2016 ما سيكون له أثره في عرض جوهر فلسفة الشركة ومبادئها الأساسية ألا وهي تقديم الغذاء الصحي والصحة والسعادة لزوار جناح الصفاء خلال معرض الخريف 2016 مملكة البحرين.

وستتضمن قائمة الأحداث استضافة الشيف عيسى اللمكي لعرض الطبخ المباشر في المعرض بعرض الأطباق مميزة صحية ومغذية وشهية! وسيقدم عرض الطهي المباشر "أطباقاً عُمانية مع دجاج الصفاء يعدها الشيف الشهير عيسى اللمكي" خلال يومي 28 و29 يناير 2016 من الساعة 6:00 حتى 9:00 مساءً على مدى اليومين.

إلى ذلك أعلنت شركة الصفاء للأغذية عن مشاركتها في معرض الخريف 2016 بمملكة البحرين هذا العام، أكبر وأشهر معرض سنوي للمنتجات الاستهلاكية في البحرين الذي ينطلق في 26 يناير/ كانون الثاني 2016، وذلك بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات وحتى 4 فبراير/ شباط المقبل.

وأخذت الصفاء للأغذية الفرصة للمشاركة في هذا المعرض المرموق الذي سيعزز حضور علامة الصفاء في البحرين حيث ستعرض منتجاتها بتقديم وجبات الصفاء الساخنة والطازجة خلال المعرض.

إن هدف الشركة هي أن تقدم لجمهور المستهلكين منتجات تمتاز بجودة عالية وطعم شهي وتناسب كل الاحتياجات الغذائية لكل أفراد الأسرة.

يذكر أن دواجن الصفاء تتغذى على أعلاف طبيعية 100 في المئة حيث يتم إعدادها في مصانع مجهزة بأحدث الأجهزة التكنولوجية، كما إنها مذبوحة يدوياً وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية.

ويؤكد رئيس التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية، سيدارتا لينكا، أنه يتم ذبح دجاج الصفاء الطبيعي 100 في المئة، باستخدام اليد والسكين وذلك بأيدٍ مسلمة، حيث يتم ذبح كل دجاجة على حدة، التزاماً بقواعد الشريعة الإسلامية. وتملك الصفاء للأغذية مركز تخزين متطور ونظام توزيع فعال وذلك من أجل ضمان وصول دجاج الصفاء الحلال إلى المستهلك في أقصر وقت ممكن، ما يعني بقاءها طازجة وشهية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً