العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ

وزير الداخلية يؤكد حرص الوزارة على نشر ثقافة حقوق الإنسان      

وجه وزير الداخلية، الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، الجهات المعنية لسرعة الرد على النقاط الواردة بتقرير المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان، والمتعلقة بعمل وزارة الداخلية، مؤكدا حرص الوزارة على تعزيز التعاون والتنسيق لنشر ثقافة حقوق الإنسان في المجتمع البحريني.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الاربعاء (27 يناير/ كانون الثاني 2016) عضو مجلس الشورى رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبد العزيز حسن أبل وعددا من أعضاء المؤسسة، وتسلم الوزير من رئيس المؤسسة، التقرير السنوي الثاني للعام 2014.

وفي مستهل اللقاء رحب الوزير، برئيس وأعضاء المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، منوها إلى أن حقوق الإنسان تمثل جزءا رئيسيا في المشروع الإصلاحي الشامل لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، مشيدا بدور المؤسسة والتي تنهض بمهمتها الإنسانية باعتبارها تمثل هوية لأهل البحرين وتسعى من خلال عملها للمحافظة على الاستقرار الاجتماعي.

 

من جهته، أشاد رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، عبدالعزيز أبل ، بحرص وزير الداخلية على تعزيز التواصل مع المؤسسة، مؤكدا أن التعاون الشامل بين المؤسسة والقطاعات المعنية بوزارة الداخلية حقق مستويات متقدمة جدا وهو ما ساهم في تسهيل مهمة المؤسسة وتعزيز دورها وتواصلها الفعال مع المنظمات الدولية العاملة في هذا المجال.

حضر اللقاء المفتش العام، وكيل وزارة الداخلية، رئيس الأمن العام، والوكيل المساعد للشئون القانونية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً