العدد 4892 - الخميس 28 يناير 2016م الموافق 18 ربيع الثاني 1437هـ

فوز مصر على ليبيا 2-صفر ودياً

 

حقق منتخب مصر فوزا هزيلا على نظيره الليبي 2-صفر في المباراة الدولية الودية التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب أسوان في إطار استعدادات "الفراعنة" للمواجهتين مع نيجيريا في مارس/آذار ضمن التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2017 في الغابون.

وسجل علي جبر (31) وباسم مرسي (75).

وكانت مصر خسرت أمام الأردن صفر-1 الأربعاء على الملعب ذاته.

وبدأ منتخب الفراعنة اللقاء بضغط هجومي مع استحواذ للكرة بغية تسجيل هدف مبكر، غير أن الهجمات في معظمها لم ترتق إلى درجة الخطورة، فيما اكتفى لاعبو المنتخب الليبي بالدفاع دون أن تكون لهم خطورة حقيقية على مرمى أحمد الشناوي.

غاز مسيل للدموع وفي الدقيقة 25، قرر الحكم جهاد جريشة وقف المباراة بسبب انبعاث الغاز المسيل للدموع داخل ملعب وإصابة اللاعبين والجماهير المتواجدة بالذعر بسبب الدخان الكثيف الذي ملأ أرجاء الملعب المباراة.

وتوجه لاعبو المنتخبين سريعا إلى داخل غرف الملابس إلي جانب الأجهزة الفنية وطاقم التحكيم.

وتجمع عدد من المتفرجين خارج الملعب وحاولوا الدخول إلى المدرجات وتدافعوا نحو الأبواب إلا أن رجال الأمن أطلقوا الغاز المسيل للدموع لتفريقهم.

وتقام مباريات الدوري المصري دون جماهير، الا ان الامن وافق على حضور 4 آلاف لمباراتي مصر الوديتين امام الاردن وليبيا.

وعاد الهدوء سريعا إلى المدرجات والملعب، واستؤنف اللعب، وفي الدقيقة 31، نجح علي جبر في إحراز الهدف الأول من رأسية متقنة بعد ركنية نفذها عبد الله السعيد.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى الأرجنتيني هكتور كوبر عدة تغييرات على تشكيل المنتخب المصري، واستطاع باسم مرسي تسجيل الهدف الثاني مستغلا عرضية محمد ناصف وحولها رأسية في المرمى (75).

وسنحت لمنتخب مصر فرصة إضافة الهدف الثالث بعد عرقلة باسم مرسي داخل المنطقة احتسبت ركلة جزاء أهدرها مؤمن زكريا الذي سدد الكرة في القائم (78).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً