العدد 4893 - الجمعة 29 يناير 2016م الموافق 19 ربيع الثاني 1437هـ

عضو هيئة كبار العلماء الشيخ المبارك: الاعتداء على مسجد الرضا بالإحساء فيه إساءة للإسلام

أكد عضو هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ قيس بن محمد آل الشيخ المبارك، أن جريمة الاعتداء على مسجد الرضا في محافظة الإحساء أثناء أداء المصلين صلاة الجمعة ،جريمة شنيعة، وصفحة سوداء تطبعها الجماعات الضالة على جسد الأمة الإسلامية بغية تمزيقها، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وأوضح فضيلته في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن مثل هذه الأعمال التخريبية الإجرامية لامعنى لها إلا قتل الناس، وبث الرعب بين الآمنين الأبرياء والنيل من أمن المملكة الذي منّه الله عز وجل عليها، فضلا عن أن هذا العمل الإجرامي في إساءة للإسلام بتشويه صورته التي أراد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم أن تكون غرّة في جبين التاريخ.

وأهاب فضيلته بالشباب والفتيات بأن يتأملوا في قبح هذه الأعمال، ليدركوا أنه لا مستفيد منها إلا أعدائهم الذين هم أعداء الإسلام، مشددًا على أن من يقبل حدوث مثل هذه الأعمال المشينة قد خان الله تعالى، وخان رسوله صلى الله عليه وسلم، وخان أهله وبلده وأمته.

وقال فضيلة الشيخ قيس المبارك : إن رجال الأمن البواسل يقومون بمهام كبيرة من أجل حماية الأمن، وأجرهم عند الله عظيم، وإذا كان دفاع المرء عن نفسه يجعله شهيدًا، فإن من قُتل أثناء دفاعه عن بلده وشعبه وأمته يجعله كذلك من الشهداء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:04 ص

      منبع

      الأفكار الداعشيه هم من يحرضون نهاراً جهاراً ضد فئات من المجتمع ويدعون عليهم في كل خطبه اوصلاه وبعد ذلك تسءلون وتدعون انها من أطراف خارجية والأساس من داخلكم وعبر قنواتكم

اقرأ ايضاً