العدد 4893 - الجمعة 29 يناير 2016م الموافق 19 ربيع الثاني 1437هـ

بطولة إنجلترا: تشلسي يتعاقد مع المدافع الواعد الأميركي ميازغا

أعلن نادي تشلسي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت (30 يناير/ كانون الثاني 2016) تعاقده مع المدافع الأميركي الواعد مات ميازغا من يويورك ريد بولز لأربعة أعوام ونصف العام.

وقال ميازغا (20 عاما) الذي بدأ مشواره الدولي مع منتخب بلاده في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي: "أنا سعيد جدا بالتوقيع مع تشلسي النادي صاحب السمعة العالمية والمعروف بإحراز ألقاب ثمينة"، مضيفا "أنا سعيد بانتقالي إلى اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، البطولة الأفضل في العالم وأنا أتطلع بفارغ الصبر إلى اكتشاف زملائي الجدد. أنا في بداية مسيرتي الكروية، ولكنني اعتقد بأنه المكان الجيد بالنسبة لي للتعلم والتطور من خلال مجاورة أفضل اللاعبين في العالم".

وانضم ميازغا، المولود في نيوجيرزي، إلى مركز التأهيل التابع لنيويورك ريد بولز العام 2009 قبل بدء مشواره معه في الدوري الأميركي للمحترفين في سن الثامنة عشرة.

ويعتبر التعاقد مع ميازغا على الأرجح صفقة مستقبلية بالنسبة إلى تشلسي ولكن يمكنه الحصول على فرصته بسرعة أكثر من المتوقع في حال انتقل غاري كاهيل الذي لا يلعب أساسيا كثيرا هذا الموسم، إلى صفوف فريق آخر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية او في حال استمر الثنائي جون تيري والفرنسي كورت زوما في تقديم عروض متذبذبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً