العدد 4893 - الجمعة 29 يناير 2016م الموافق 19 ربيع الثاني 1437هـ

ايهيناتشو يثبت ان مانشستر سيتي يملك البديل القوي

 

لم يتفاجأ مدرب مانشستر سيتي مانويل بليغريني بتألق مهاجمه كليشي ايهيناتشو الذي سجل ثلاثة أهداف في فوز فريقه 4-صفر على أستون فيلا في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت.

ووضع المهاجم النيجيري البالغ من العمر 19 عاما ويشارك كبديل هذا الموسم فريقه في المقدمة بهدف من مسافة قريبة بعد أربع دقائق على البداية وعزز التقدم في الدقيقة 24 من ركلة جزاء.

وسجل ايهيناتشو هدفه الثالث قبل النهاية قبل أن يتمكن رحيم سترلينج من إحراز الهدف الرابع.

ومع وجود الهداف سيرجيو أغويرو على مقاعد البدلاء لإراحته تألق ايهيناتشو وقدم عرضا جيدا مع فريقه الذي ينافس في أربع بطولات هذا الموسم وأثبت صحة قرار بليغريني بالسماح بإعارة ستيفان يوفتيتش وايدن جيكو.

ونقل موقع سيتي على الإنترنت عن بليغريني قوله "كليشي لاعب شاب ومميز للغاية. تركنا (ستيفان) يوفتيتش و(ايدن) جيكو يرحلان عن الفريق لأنني أرى كليشي كل يوم وأعرف ما يمكن أن يقوم به".

ومع إعارة جيكو لروما ويوفتيتش لانترناسيونالي وإصابة كيفن دي بروين يمكن لايهيناتشو أن يشارك مع الفريق خلال الأشهر القليلة المقبلة.

والمح بليغريني اليوم إلى أن ايهيناتشو الذي سجل تسعة أهداف في خمس مباريات شارك خلالها ضمن التشكيلة الأساسية في كافة المسابقات يمكن أن يكون ضمن تشكيلة الفريق عند استئناف مسابقة دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

ويجب على سيتي - الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز وتأهل لنهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية - إدخال أي تعديلات على تشكيلته في دوري الأبطال بحلول بعد غد الاثنين.

وسيلتقي الفريق مع دينامو كييف الأوكراني في دور الستة عشر لدوري الأبطال الشهر المقبل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً