العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

مدرب برشلونة انريكي مصدوم من تدخل فيليبي لويس ضد ميسي

عبر مدرب برشلونة لويس إنريكي عن شعوره بالصدمة بسبب تدخل عنيف ضد ركبة مهاجمه ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، وكلف فيليبي لويس مدافع أتليتيكو مدريد بطاقة حمراء مباشرة خلال مواجهة الفريقين بدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس (السبت).

وانفعل المدرب - الذي فاز فريقه على ملعبه 2-1 لينفرد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط عن أتليتيكو - بغضب شديد بعد مخالفة الظهير الأيسر البرازيلي ضد المهاجم الأرجنتيني قرب نهاية الشوط الأول.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي "هل شاهدتم رد فعلي؟ يمكنكم تخيل ما كنت أفكر به. كنت مصدوماً، لكن لن أخوض في تفاصيل في هذا الشأن". ورغم ذلك رفض دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو انتقاد فيليبي لويس بعد هذه الواقعة. وقال سيميوني خلال مؤتمر صحفي رداً على سؤال بشأن غضبه من لاعبه "لا على الإطلاق. كان حادثاً في المباراة والحكم تصرف كما فعل". وأضاف "أنا فخور بفريقي. كان رائعاً ولعب بشكل جيد جداً في الشوط الأول باستثناء عشر دقائق عندما ضغط برشلونة علينا. يمكن الفوز أو الهزيمة لكن إذا خسرنا سأفضل الخسارة بهذه الطريقة".

ووضع كوكي أتليتيكو في المقدمة وصنع الفريق الزائر عدة فرص خطيرة وتسبب في مشاكل لبرشلونة لكنه تعرض لضربة بعد طرد فيليبي لويس والذي تبعه طرد آخر للمدافع دييجو جودين في الشوط الثاني. وبدأ برشلونة المواجهة بشكل متوسط كما حدث في آخر انتصارين على ملقة وأتليتيك بيلباو لكنه انتفض بفضل ثنائية ميسي ولويس سواريز.

وقال لويس إنريكي "انطلقنا نحو الهجوم لكن الأمور لم تكن كما أردنا. كانت البداية غريبة وتعثرنا لندخل أجواء اللقاء وتلقينا هدفا بعد ارتكاب العديد من الأخطاء لكننا تحكمنا في إيقاع اللعب وحولنا الدفة لصالحنا وأنهينا الشوط الأول بشكل جيد". وتابع "نجحنا في حسم اللقاء وعلى رغم الزيادة العددية لصالحنا بلاعب ثم باثنين ظلت المباراة مفتوحة وأنا سعيد بالطريقة التي قاتلنا بها أمام منافس بهذا المستوى".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:07 ص

      حب ونصدم اكره ولاتنصدم لاعبي اتلتيكو كم مرة تعرضو الى لاعبي الريال حتى خسر الريال 5 لاعبين مباشرة بعد مباراة اتلتيكو مع الريال

    • زائر 1 | 2:51 ص

      المدريدي،،انت مدرب فاشل ولا تفهم بالتدريب إنما المجموعة هي شايلتك وتاريخك خالي من البطولات ،،،ولاعبة مثل كثيراً لكي ينطرد لاعب الإتلاتي ولو كان يقصد لما رأيت لاعبيك بالملعب إنما يخرج الي حجرة الإنعاش يا فهيم

اقرأ ايضاً