العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

"ACDelco" تحقق نمواً بنسبة 29% في مبيعات منطقة الشرق الأوسط

محمد الفياض
محمد الفياض

أعلنت العلامة العالمية "ACDelco" عن تحقيق نمو بنسبة 29 في المئة في مبيعات منطقة الشرق الأوسط لبطارياتها التي لا تحتاج إلى صيانة.

وكشفت العلامة أن مبيعاتها للعام 2015 تعادل 40 في المئة من سوق بطاريات السيارات في المنطقة.

وقال المدير التنفيذي للعناية بالزبائن وخدمات ما بعد البيع في "جنرال موتورز" الشرق الأوسط، محمد الفياض: "تعتبر بطاريات السيارات من الأعمال الضخمة في منطقة الشرق الأوسط، وقد شهد قطاع صناعة البطاريات نمواً ملحوظاً خلال العام الماضي، كان لعلامة ACDelco دور قوي في دفع عجلته".

وبحسب علامة "ACDelco"، فإن النمو الذي حققته يعود إلى حقيقة أن بطاريات "ACDelco" التي لا تحتاج إلى صيانة مصممة بشكل خاص لتتلاءم مع الظروف المناخية لمنطقة الشرق الأوسط.

ونوّه الفياض إلى أن شعبية علامة "ACDelco" في المنطقة تأتي أيضاً من قائمة قطع الغيار الطويلة التي تقدمها العلامة، إلى جانب البطاريات التي لا تحتاج إلى صيانة، والتي تتناسب مع سيارات "جميع المصنّعين، ومن جميع الطرازات"- ما يجعلها الخيار الأنسب للزبائن.

واختتم الفياض "الأمر يتعلق بالثقة أيضاً "ACDelco". على أبواب الاحتفال بعيد ميلادها المئة في هذا العام، وأن تكون العلامة موجودة لقرن من الزمن يعني أنها تمكنت من بناء معرفة شمولية للسوق وعززت تطوير منتجاتها طوال مسيرتها. وزبائننا يثقون بتميز "ACDelco" كاسم رائد في تقديم بطاريات، وقطع غيار، وزيوت، أصلية، ومعتمدة، وعالية الجودة".

أما بالنسبة إلى توقعات العام الجاري، أشار الفياض إلى توقع المزيد من النمو في القطاع وأعمال بطاريات "ACDelco" المصنّعة محلياً، مدعومة بتقديم تكنولوجيا جديدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً