العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

ناصر بن حمد يوجه للاستعداد المميز لتنظيم كأس الملك للقدرة

ناصر بن حمد
ناصر بن حمد

تغطية – المكتب الاعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

وجه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الاتحاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى الإعداد والاستعداد لإقامة سباق كأس عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لسباق القدرة والذي سيقام يوم السبت 6 فبراير الجاري في قرية البحرين الدولية للقدرة.

ومع بدء العد التنازلي لانطلاقة أقوى وأهم بطولات موسم سباقات القدرة وهي بطولة كأس جلالة الملك، أكد قائد الفريق الملكي للقدرة ناصر بن حمد أن منافسات وسباقات بطولة كأس الملك ستحقق الأهداف المنشودة، وأبرزها تحقيق أفضل وأقوى النتائج والظهور بالمستوى الفني المأمول الذي يليق بالمستويات الفنية الرائعة التي يظهر عليها نجوم وأبطال البحرين في مختلف البطولات والمنافسات الدولية والعالمية.

وأوضح أن السباق في هذا الموسم سيشهد منافسات قوية من جميع الفرسان المشاركين الذين يدركون أهمية الفوز بلقب أغلى الكؤوس في ظل المنافسة المشروعة من قبل جميع الفرسان وحرصهم على تحقيق المراكز الاولى في السباق الاغلى في الموسم.

وأشار ناصر بن حمد إلى أن هذه البطولة القوية والتي ستشهد مشاركة أقوى الفرسان والإسطبلات المحلية من أجل الفوز بأغلى الألقاب، تعطي الفرق والإسطبلات الرغبة الحقيقية والطموح القوي من أجل الفوز بالمراكز الأولى والصعود على منصات التتويج، مؤكدا على المستوى الكبير الذي بلغته القدرة البحرينية بفضل الدعم الكبير والاهتمام المتواصل من قبل الفارس الأول في المملكة صاحب الجلالة الملك.

وأكد ناصر بن حمد ثقته التامة بقدرات فرسان الإسطبلات المحلية والفريق الملكي على تحقيق النتائج الايجابية والمتميزة في هذا السباق الغالي والمثير والقوي، مؤكدا على التطور اللافت الذي حققه فرسان البحرين في السنوات الماضية في مختلف المشاركات المحلية والخارجية والتي أكد من خلالها الفرسان قدرتهم على منافسة أقوى فرسان العالم، وذلك من خلال الخبرة الكبيرة التي اكتسبوها بعد المشاركات الايجابية الناجحة في البطولات الخارجية والمنافسات المحلية.

واشاد قائد الفريق الملكي بالجهود التي يقوم بها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة في سبيل إنجاح منافسات وبطولات الموسم من خلال توفير كل الدعم والاهتمام مؤكدا ان حرص الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على انجاح كأس جلالة الملك المفدى للقدرة باعتباره يحمل اسم الداعم الاكبر لرياضة القدرة في المملكة والتي حققت انجازات باهرة بفضل الرعاية الملكية السامية.

ورحب ناصر بن حمد بجميع الفرسان والفارسات المشاركات في منافسات هذه البطولة التي يتوقع لها الكثير، متمنيا سموه كل التوفيق لجميع الفرسان المشاركين بهذا الموسم، مشيرا إلى أن مشاركة نخبة الفرسان في المملكة تؤكد السمعة الطيبة التي تتمتع بها بطولات القدرة التي تنظم في المملكة وعلى رأسها بطولة كأس جلالة الملك، إذ أن هذه المشاركة القوية ستزيد من قوة البطولة وإثارتها.

وعن قراءة سموه للسباق وتوقعاته للمستوى الذي سيظهر عليه الفرسان المشاركين في البطولة قال سمو بأن السباق لن يكون سهلا، فالجميع استعد بشكل جيد وقوي للمشاركة في هذا السباق الذي سيكون مفتوحا على جميع الاحتمالات في تحقيق المراكز الاولى في السباق وهو الحق المشروع للجميع.

سموه يوجه الدعوة الى فرسان الامارات

من جانب آخر وجه ناصر بن حمد الدعوة الى فرسان دولة الامارات العربية المتحدة للمشاركة في سباق كأس جلالة الملك للقدرة وذلك انطلاقا من التعاون المشترك بين البحرين والامارات في مجال رياضة القدرة.

ولاقت دعوة ناصر بن حمد تفاعلا وتجاوبا من فرسان دولة الامارات، إذ حرص الكثير منهم على المشاركة في السباق كما سيقوم الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بأنهاء كافة التراتبيات الإدارية اللازمة لمشاركة الفرسان من خارج المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً