العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

مباراة المحرق والمنامة بكأس الملك استحقت شعار (مباراة العائدين)

المحرقاوي فهد شويطر يُحاصر المنامي عيسى موسى في لقاء الفريقين أمس (تصوير - جعفر حسن)
المحرقاوي فهد شويطر يُحاصر المنامي عيسى موسى في لقاء الفريقين أمس (تصوير - جعفر حسن)

شهدت مباراة المحرق والمنامة أمس السبت (30 يناير/كانون الثاني 2016) في دور الثمانية لمسابقة كأس جلالة الملك لكرة القدم والتي انتهت محرقاوية بخمسة أهداف لهدفين، عودة ثلاثة لاعبين للمشاركة في دورينا بعد غياب طويل لأسباب مختلفة.

أول العائدين كان الظهير الأيمن المحرقاوي فهد شويطر الذي غاب عن الكرة الحمراء من منتصف الموسم الماضي إثر التزامه بدورة مطولة في مجال عمله حرمته من الانتظام بالشكل المطلوب في التدريبات والمباريات، وشارك أساسياً في هذه المباراة.

وأيضاً عاد زميله جمال راشد ليكون ورقة أخرى في يد المدرب خالد تاج، وشارك بديلاً في الشوط الثاني أمام المنامة للمرة الاولى هذا الموسم بعد أن حرمته الإصابة التي لحقت به قبل الدوري من خوض أي مباراة، وبالتأكيد عودة هذين النجمين ستريح المدرب خالد تاج كثيراً وستكون الخيارات كثيرة أمامه في المباريات القادمة الصعبة سواءً على الصعيد المحلي أو الخارجي في كأس الاتحاد الآسيوي.

وفي الفريق المنامي عاد للواجهة اللاعب الدولي السابق محمد حبيل بعد أن غاب من منتصف الموسم الماضي نظراً لإصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة وأجرى عملية وغاب لفترة طويلة وعاد من جديد للكرة المنامية، ومن الممكن أن تشهد المباريات القادمة للفريق عودة تدريجية للاعب، على أن يعود بشكل أقوى في الموسم القادم.

المحرقاوي جمال راشد
المحرقاوي جمال راشد
المنامي محمد حبيل
المنامي محمد حبيل




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:30 ص

      سلام الله عليك يا بوحسين الدرازي، مباراة المحرق والمنامة انتهت 6 مقابل 2 للمحرق.

اقرأ ايضاً