العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

"وزير الصناعة" يستقبل مستشار منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة والسياحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني، بمكتبه صباح اليوم الأحد (31 يناير/ كانون الثاني 2016)، مستشار منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة السيد لودويج جي. رايدر، وذلك بحضور الشيخ خالد بن حمد آل خليفة القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض.

وقد تم خلال اللقاء استعراض بعض الموضوعات ذات الصلة بقطاع السياحة والمعارض والمؤتمرات وسبل الاستفادة من الخبرات والتجارب العالمية في هذا المجال، حيث تمت مناقشة واستعراض ملامح الخطة الاستراتيجية للسياحة والمعارض والمؤتمرات والمعدة من قبل هيئة البحرين للسياحة والمعارض، والاستئناس بمشورة وخبرات السيد لودويج جي. رايسدر في هذا الجانب، حيث تأمل الحكومة الموقرة بتطوير الخطة وترجمتها إلى خطوات لتنفيذها على المديين القريب والبعيد.

وفي هذا الإطار أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة قائلاً: "إن حكومة البحرين تعمل وبشكل مستمر على تطوير القطاعات الاقتصادية وتحديث التشريعات والأنظمة ذات العلاقة بالشكل الذي يتواكب والمتغيرات الإقليمية والعالمية، وفي هذا الصدد تولي الحكومة الموقرة اهتمام بالغ لقطاع السياحة والمعارض في البلاد وتعمل على تعزيزه وتطويره بالشكل الذي يوائم مع استراتيجياتها ورؤاها المستقبلية وعلى رأسها رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

ومن الجدير بالذكر إن المستشار الأممي سوف يلتقي بالعديد من المسئولين والمعنيين بالقطاع السياحي والفندقي خلال فترة إقامته في البلاد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً