العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

قرعة كأس الاتحاد الانجليزي توقع تشلسي مع المان سيتي

 

أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم والتي سحبت اليوم الأحد عن مواجهة نارية بين تشلسي ومانشستر سيتي، فيما يخوض مانشستر يونايتد اختبارا أمام فريق من الدرجة الثانية.

وأجريت القرعة مباشرة بعد تأهل تشلسي إلى ثمن النهائي على حساب ميلتون كينس دونز باكتساحه 5-1، ليحافظ بالتالي على سجله الخالي من الهزائم مع مدربه الجديد-القديم الهولندي غوس هيدينك للمباراة الثامنة على التوالي.

ويأمل تشلسي الذي يعاني الأمرين هذا الموسم وفقد الأمل في الاحتفاظ بلقب الدوري، أن يواصل صحوته ويؤكد أن الفوز الذي حققه الأحد الماضي في الدوري خارج قواعده على أرسنال (1-صفر) لم يكن وليد الصدفة.

وتقام مباريات ثمن النهائي في 20 و21 فبراير المقبل اي بين مباراتي تشلسي وسيتي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يلتقي الأول في 16 منه مع باريس سان جرمان الفرنسي والثاني في 24 منه مع دينامو كييف الأوكراني.

يذكر أن سيتي اكتسح تشلسي بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعتهما في المرحلة الثانية من الدوري في 16 أغسطس الماضي على ملعب "ستاد الاتحاد" لكن الفريق اللندني استعاد حاليا شيئا من مستواه السابق كما انه سيخوض اللقاء على ملعبه "ستامفورد بريدج".

ومن جهته، يخوض أرسنال بطل النسختين الأخيرتين من المسابقة اختبارا في متناوله على أرضه ضد هال سيتي من الدرجة الأولى وذلك في إعادة لنهائي 2014 حين خرج النادي اللندني فائزا 3-2، فيما يلعب مانشستر يونايتد خارج قواعده مع شروزبوري (ثانية).

وسيكون الفريق اللندني الأخر توتنهام أمام اختبار صعب لأنه سيواجه جاره كريستال بالاس على ملعبه "وايت هارت لاين"، في حين أن الفائز من مواجهة ليفربول ووست هام يونايتد اللذين يخوضان مباراة معادة بعد تعادلهما في الأولى، فسيحل ضيفا على بلاكبيرن روفرز من الدرجة الاولى.

 

- قرعة ثمن النهائي:

تشلسي - مانشستر سيتي

ريدينغ (اولى) - وست بروميتش البيون او بيتربورو (ثانية)

واتفورد - ليدز يونايتد (اولى)

شروزبوري (ثانية) - مانشستر يونايتد

بلاكبيرن روفرز (اولى) - ليفربول أو وست هام يونايتد

توتنهام هوتسبر - كريستال بالاس

أرسنال - هال سيتي (اولى)

بورنموث - ايفرتون

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً