العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

هيغوين: الفوز على إمبولي يبدو مهما ولكننا مطالبين بمواصلة الانتصارات

 

أعرب الهداف الأرجنتيني غونزالو هيغوين نجم فريق نابولي عن سعادته بفوز فريقه الكبير 5-1 على ضيفه إمبولي في المرحلة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد.

وشدد هيغوين على أن الفوز كان هاما للغاية اليوم، ولكنه أشار إلى أنه ينبغي على فريقه مواصلة السير على هذا النهج خلال مبارياته المقبلة في المسابقة من أجل تحقيق حلم جماهير نابولي بالتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 26 عاما.

واستعاد نابولي بهذا الفوز صدارة المسابقة التي غابت عنه لبضع ساعات لمصلحة يوفنتوس الذي سحق مضيفه كييفو برباعية بيضاء في وقت سابق اليوم بالمرحلة ذتها، إذ رفع رصيده إلى 50 نقطة متفوقا بفارق نقطتين على فريق السيدة العجوز الذي تراجع للمركز الثاني سريعا.

وقال هيغوين عقب المباراة: "لقد كان فوزا مهما اليوم، مثل الانتصارات الخمسة عشر التي حققناها في البطولة حتى الآن".

أضاف نجم منتخب التانغو "يتعين علينا الاستمرار على هذا النحو، لقد تأخرنا في النتيجة اليوم ولكننا فزنا في النهاية، نخوض كل مباراة على حدة، وهذه هي كيفية الحصول على نتائج جيدة، نحن سعداء الآن ولكن ينبغي علينا مواصلة العمل".

وواصل هيغوين ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة بعدما أدرك التعادل لنابولي بعد خمس دقائق فقط من تقدم إمبولي بهدف مباغت حمل توقيع لياندرو باريديس، قبل أن يضيف فريق المدرب ماوريتسيو ساري أربعة أهداف أخرى عن طريق لورينزو انسيني وخوسيه كاييخون وميشيلي كامبوريسي لاعب إمبولي الذي سجل بالخطأ في مرماه.

وعزز هيغوين بهدفه اليوم صدارته لقائمة هدافي الدوري الإيطالي بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 22 هدفا، بفارق عشرة أهداف على أقرب ملاحقيه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً