العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ

بهدوء «طائرة الرهيب» تتقدم

محمد عون Mohamed.Oun [at] alwasatnews.com

رياضة

خطف نادي النجمة عن جدارة واستحقاق الأضواء في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بالجولة الماضية؛ وذلك بعدما نجح بكل هدوء ومن دون ضغوط في التقدم خطوات إضافية لمقارعة أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في المسابقة، ليؤكد لاعبو «طائرة الرهيب» أنهم سيكونون رقماً صعباً في منافسات هذا الموسم.

النجمة، تمكن في بداية الموسم من خطف توقيع أفضل ضارب في بطولة إفريقيا البرازيلي ليلسون كوستا، ليشكل هذا التعاقد إضافة قوية للفريق بمركز (2)، كما تمكن من تأمين بقاء علي محمد عبدالنبي لموسم ثانٍ، فيما كان التعاقد المحلي الأبرز عبر خطف ود قائد المنتخب جاسم النبهان، دون نسيان استعارة صادق هرونة من «أبناء الدار»... هذه التعاقدات مكنت النجمة من تقديم بداية موسم مثالية أهّلته للتأهل لنهائي كأس الاتحاد الذي خسره الفريق بعد ذلك من داركليب... لكن هذا لم يرضِ طموحات «النجماوية»، ليتم التعاقد مع محمد غريب ليحل مشكلة صناعة الألعاب، وهو (أي غريب) شكل تحولاً إيجابياً وكبيراً في الأداء الفني النجماوي منذ دخوله كلاعب أساسي.

لاعبو المدرب التونسي نور الدين صمود، تمكنوا وبكل هدوء من حصد (23) نقطة حتى الآن، وهناك فرصة لزيادة الغلة؛ ولما لا التقدم نحو المركزين الثاني أو الثالث وخصوصاً أن الفريق ضمن رسمياً التأهل للمربع الذهبي وبات مطمئناً من هذه الناحية.

النجمة، انتصر على الأهلي في الجولة الماضية ليؤكد أنه سيكون رقماً صعباً هذا الموسم، كما نجح في القسم الأول من تحقيق انتصار «مدوي» على النصر، واستطاع أيضاً خطف نقطة من داركليب قبل جولتين، وهي المباراة التي أكد النجماوية من خلالها بأن مستواهم بات يقارع الكبار وذلك بعد سنوات من الابتعاد عن المنافسة القوية على الألقاب الكبيرة بالموسم.

فهل تنجح «طائرة الرهيب» بالتقدم أكثر في الجولات الثلاث المتبقية من عمر الدور التمهيدي، أم تبقى «كتيبة النجمة» في مركزها الرابع؟... لننتظر ونرى.

إقرأ أيضا لـ "محمد عون"

العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً