العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ

"الاتحاد للطيران" تفتتح صالة فخمة جديدة لمسافري الدرجة الأولى في أبوظبي

تعكس الاستثمارات في المرافق الراقية وتطويرها التزام الشركة نحو صفوة ضيوفها
تعكس الاستثمارات في المرافق الراقية وتطويرها التزام الشركة نحو صفوة ضيوفها

ستتفتح "الاتحاد للطيران" خلال شهر مايو/ أيار من العام الجاري صالة مطار فخمة جديدة لمسافري الدرجة الأولى في مبنى الركاب رقم 3 بمطار أبوظبي الدولي وذلك للاستخدام الحصري من جانب ضيوف الدرجة الأولى وأعضاء الفئة البلاتينية لبرنامج ضيف الاتحاد وضيوف الفئة البلاتينية لشركاء "الاتحاد للطيران" وضيوف مقصورة الإيوان على متن أسطول الشركة من طائرات آيرباص A380. وتعكس الاستثمارات في المرافق الراقية وتطويرها التزام الشركة نحو صفوة ضيوفها.

وبهذه المناسبة، أفاد رئيس الشئون التجارية في "الاتحاد للطيران"، بيتر بومغارتنر: "تمثل صالة المطار الجديدة لضيوف الدرجة الأولى في أبوظبي جوهرة التاج بالنسبة لمجموعة الصالات العالمية التي تشهد نمواً متزايداً وإبراز التصميم والابتكار الذكي، إلى جانب أفضل تجربة مطار للدرجات الممتازة. ونحن على ثقة بأننا سنقدم منتجات وخدمات تنال إعجاباً واسعاً على غرار تلك الموجودة على متن الطائرة ونتطلع إلى الكشف عن الكثير من خصائصها الفريدة بفخر كبير".

وتشمل الصالة المتطورة عناصر التصميم العربي الحديث ومستويات راقية من الأناقة والفخامة التي تنسجم مع العلامة التجارية لـ"الاتحاد للطيران"، وإظهار مستوى الضيافة الرائعة والمسيرة المستمرة نحو التميّز في تجربتها الحائزة على جوائز متعددة في الدرجة الأولى، سواء على الأرض أو في الأجواء.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً