العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ

مدرب وست بروميتش: براهينو لا يزال بعيداً عن لياقة المباريات

سعيدو براهينو
سعيدو براهينو

حذر توني بوليس مدرب وست بروميتش البيون مشجعي فريقه المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم من المبالغة في التوقعات من مهاجم الفريق سعيدو براهينو إذا ما استمر في صفوف النادي بعد إغلاق باب الانتقالات الشتوية الحالي في وقت لاحق من اليوم الاثنين (1 فبراير/ شباط 2016).

وتقول تقارير إن فريقي توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد يريدان الحصول على خدمات براهينو (22 عاماً) وإن وست بروميتش رفض عرضا لبيعه لنيوكاسل أمس الأحد مقابل 21 مليون جنيه استرليني (30 مليون دولار) بعد يوم واحد فقط من مشاركته أساسيا وتسجيله هدفين خلال التعادل 2-2 مع بيتربره يونايتد في الدور الرابع لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

وأحرز براهينو الذي هدد بالإضراب بعد رفض انتقاله إلى توتنهام هوتسبير اللندني في فترة الانتقالات الماضية ستة أهداف في 20 مباراة شارك فيها احتياطيا في معظم الأحول خلال الموسم الحالي. وقال بوليس عبر موقع ناديه الرسمي على الانترنت "سعيدو هداف عندما تضعه في مواجهة المرمى. لكنه ليس في كامل لياقته وتنقصه اللمسة الحاسمة ولم يصل بعد للمستوى الذي كان عليه في العام الماضي". وأضاف بوليس عن اللاعب الذي أحرز 20 هدفاً في الموسم الماضي "نحن نعرف أنه يستطيع الوصول لهذا المستوى ولا يمكن إغفال حقيقة أنه يتمتع بموهبة كبيرة". وأردف قائلاً "على الجمهور عدم المبالغة في التوقعات كثيراً... سيهز الشباك لكن علينا أولاً إيصاله إلى لياقة المباريات وهذا أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً