العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ

الاتحاد البحريني لطيور الزينة يقيم معرضه السنوي

أقام الاتحاد البحريني لطيور الزينة معرضه السنوي السابع عشر بصالة نادي الرفاع الرياضي بالحنينية، (الجمعة) الماضي، بمشاركة نخبة من الحُكام الدوليين والمحليين.

وقال النادي بأن المعرض يعتبر هو أكبر تجمع لعشاق طيور الزينة في مملكة البحرين والخليج، مشيرا إلى أن المعرض أشتمل على مسابقات متنوعة لعشرة أندية لمختلف أنواع حمام الزينة، بالإضافة إلى نادي البحرين للزيبرا فينش وجميع هذه الأندية مدرجة رسميا تحت مظلة الاتحاد البحريني لطيور الزينة برئاسة عيسى الخاطر.

وكان نادي البحرين للزيبرا فينش وهو النادي الوحيد المتخصص بمملكة البحرين قد نظم معرضه الرابع تحت مظلة الاتحاد، وبرعاية رسمية من شركه تويوتا للسيارات، شارك في المعرض نخبة من الحكام المحليين ومجموعة كبيرة من هواة الزيبرا فينش المحليين والخليجيين وقد وصل عدد الطيور المشاركة في المعرض إلى 250 طير، وهو عدد كبير نسبيا، وتم توزيعها على فئات متعددة للأوان والانجلش، وقد قام بالتحكيم على فئات الانجلش الحكم البحريني محمود حسين، وعلى فئات الالوان ابراهيم يعقوب.

واسفرت نتائج التحكيم عن فوز بطل الابطال أزواج انجلش المربي نواف كمال، وبطل الابطال ذكور انجلش المربي محمد الناجم، وبطل الابطال إناث انجلش المربي محمد الناجم، وبطل الابطال ذكور الوان المربي على بو رسلي من دوله الكويت الشقيقة، وبطل الابطال إناث الوان المربي علي بو رسلي من دوله الكويت الشقيقة.

وقد تم تتويج الابطال بالدروع التذكارية، وأيضا تم تكريم جميع الفائزين بالمراكز الثلاث الاولى في جميع الفئات وايضا تم تكريم حكام المعرض.

والجدير بالذكر بأن النادي وبالتعاون مع الاتحاد البحريني لطيور الزينة قام بمنح شهادات رسمية لحُكام المعرض محمود حسين وابراهيم يعقوب بالإضافة الى حكم المعرض العام الماضي عادل حسين، وبذلك يكونون حكام معتمدين من قبل الاتحاد ونادي البحرين للزيبرا فينش في جميع المسابقات المحلية والخارجية.

واختتم الفعالية بتكريم رئيس الاتحاد البحريني عيسى الخاطر، كما تم تكريم كل من ساهم في انجاح المعرض، وحضر المعرض جمهور غفير من عشاق طيور الزيبرا من مملكة البحرين ومن دول الخليج ورؤساء بعض الأندية الخليجية.

في الختام قدمت إدارة نادي البحرين للزيبرا فينش التهاني والتبريكات لجميع الفائزين بالمراكز الاولى، وتمنت حظا أوفر لجميع المشاركين في المعارض القادمة، وتقدمت بجزيل الشكر والامتنان الى جميع المشاركين والحضور في المعرض سواء من داخل المملكة أو خارجها، وإلى اعضاء لجنه التنظيم و الحكام على المجهود الجبار في انجاح المعرض الرابع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً