العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ

ثمانية دول اعتمدت مشاركتها في دولية البحرين للطاولة

اتحاد الطاولة يخاطب نظيره الدولي لتمديد فترة التسجيل

من البطولة الدولية للطاولة في نسختها السابقة
من البطولة الدولية للطاولة في نسختها السابقة

الرفاع – اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة مدير بطولة البحرين الدولية التاسعة المقرر إقامتها أواخر شهر فبراير/ شباط الجاري علي المادح أن الاستعدادات لهذه الاحتفالية الدولية قائمة على قدم وساق في ظل رغبة اتحاد كرة الطاولة بمواصلة خط النجاحات الكبيرة للبطولة وما اكتسبتها من سمعة رائعة على المستوى الدولي.

وقال علي المادح أن سلسلة من الاجتماعات المكثفة يعقدها مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وكذلك رؤساء اللجان المعتمدة للوقوف على آخر الاستعدادات القائمة والجاهزية المنشودة، وخصوصا أن ثمة تطلعات عالية للظهور بالمستوى المشرف الذي يليق بالسمعة العالية التي أكتسبتها البطولة.

وأشار المادح إلى أن ثمانية دول أعتمدت مشاركتها في هذه البطولة من خلال التسجيل رسميا في الموقع الإلكتروني المعتمد التابع للاتحاد الدولي للعبة، كما تم إرسال الكشوفات الرسمية قبل إغلاق باب التسجيل.

وأشار إلى أن الاتحاد البحريني لكرة الطاولة خاطب نظيره الدولي من أجل تمديد باب المشاركة حتى السابع من شهر فبراير الجاري من أجل إتاحة الفرصة للمنتخبات الأخرى للتسجيل، إذ أبدى عدد من الدول الرغبة في ذلك، كما أن زيادة عدد المنتخبات المشاركة سيصب في مصلحة البطولة.

ولفت مدير البطولة إلى أن الصالة الرياضية ستكون جاهزة لاستقبال الحدث الدولي، وإن بقية اللجان ستبذل قصارى جهدها لترجمة كل الاستعدادت إلى نجاح منشود يعكس مدى الامكانيات التي تشرف البحرين عبر تنظيم راق للبطولة.

علي المادح
علي المادح




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً