العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ

العاهل يتلقى دعوة لحضور حفل افتتاح مهرجان الجنادرية

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود آل سعود، تتضمن دعوة جلالته لحضور حفل افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الثلاثين والذي تنظمه وزارة الحرس الوطني سنويا تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين في منطقة الجنادرية.

وسلم الرسالة إلى جلالة الملك، سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين عبد الله بن عبد الملك آل الشيخ، خلال استقبال جلالته له في قصر الصافرية اليوم الاثنين (1 فبراير/ شباط 2016).

وأعرب جلالة الملك عن خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على هذه الدعوة الكريمة والتي تعكس عمق العلاقات الاخوية التاريخية الوثيقة التي تجمع المملكتين وشعبيهما الشقيقين، مشيدا بما تشهده هذه العلاقات الراسخة من تطور مستمر في شتى الميادين.

كما أثنى العاهل على الدور الذي يضطلع به مهرجان الجنادرية منذ انطلاقته في الحفاظ على التراث العربي السعودي الأصيل وبما حققه من نجاح متواصل وما يحظى به من اهتمام من قبل المفكرين والباحثين والمثقفين والمهتمين بالتراث والثقافة حتى أصبح ظاهرة ثقافية عالمية. منوها جلالته بما يتضمنه المهرجان من فعاليات تراثية وثقافية وفنية وأدبية متنوعة تجسد عراقة وأصالة الموروث الشعبي السعودي. معربا جلالة الملك عن تمنياته النجاح لهذا المهرجان الذي يؤكد تميز الدور الحضاري ويعكس الصورة المشرفة للمملكة العربية السعودية الشقيقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً