العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ

بايرن يضم تاسكي لسد الثغرات الدفاعية

 

قال بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين (1 فبراير/شباط 2016) إنه تعاقد مع الألماني سيردار تاسكي مدافع سبارتاك موسكو الروسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي حيث يسعى الفريق لسد التغرات الدفاعية بعد إصابة جيروم بواتنج وخابي مارتينيز.

وأضاف المدير الرياضي لبايرن ماتياس زامر "نحن سعداء بأن كانت لدينا الفرصة للتعاقد لفترة قصيرة مع لاعب مثل سيردار تاسكي".

وقضى تاسكي الذي لعب 14 مباراة مع المنتخب الألماني فترة طويلة من مسيرته مع شتوتغارت وفاز بلقب الدوري معه في 2007 قبل أن ينتقل إلى سبارتاك في 2013.

وقال اللاعب البالغ عمره 28 عاما في بيان "أنا سعيد للغاية وأتطلع لهذا التحدي. أتمنى مساعدة الفريق".

ومارتينيز الذي استبعد من تشكيلة بايرن في الفوز 2-صفر على هوفنهايم أمس الأحد هو المدافع الثاني الذي يتعرض لإصابة مؤخرا بعد جيروم بواتنغ الذي سيغيب ثلاثة أشهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ.

وما زال المغربي مهدي بنعطية غائبا بسبب الإصابة وهو ما يجعل هولجر بادشتوبر المدافع الوحيد المتاح أمام المدرب بيب غوارديولا.

ويسعى بايرن للقب الرابع على التوالي في الدوري الألماني وهو أمر لم يحدث من قبل بعد أن حافظ على الصدارة بفارق ثماني نقاط عن بروسيا دورتموند.

ويلعب بطل المانيا مع يوفنتوس الايطالي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في وقت لاحق من الشهر الحالي كما سيواجه بوخوم في دور الثمانية لكأس ألمانيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً