العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ

ألبوم أسماء لمنور الجديد في مارس

تحيي ذكرى أم كلثوم على مسرح اﻷوبرا في مسقط


تعيش الفنانة المغربية أسماء لمنور حالة من النشاط الفني المكثف، إذ تعكف لمنور على الاشتغال على ألبومها الجديد بدقة منذ فترة.

ويضم الألبوم عدداً من الأغاني المغربية المنوعة، وتتعاون فيه المنور فيه مع عدد من الأسماء المغربية والعربية الشهيرة منهم محمد الرفاعي، جلال الحمداوي، سمير الموجاري، مهدي مزين وغيرهم. كما سيتم تصوير أغنية من الألبوم في المغرب، ليتم طرحها معه مباشرة خلال شهر مارس/ آذار المقبل.

ومن أبرز أغنيات الألبوم "يا صبية"، وهي أغنية قوية تحمل الطابع الاجتماعي، بالإضافة إلى أغنية مع فنان من أصل كاميروني هو ريشارد بونان، وهو من أهم العازفين في العالم، وكلمات الأغنية من تأليف أسماء لمنور، والتوزيع الموسيقي لكريم زياد، وتم تسجيلها بين الدار البيضاء وفرنسا وبلجيكا ولوس أنجليس. أما على صعيد الحفلات، فتستعد لمنور ﻹحياء ذكرى كوكب الشرق الراحلة أم كلثوم، من خلال حفل يقام على مسرح اﻷوبرا في مدينة مسقط بسلطنة عمان، وأحيت لمنور أخيرا حفلاً في إطار مهرجان البحرين للتسوق، كما شاركت في فعاليات مهرجان الربيع المقام حالياً.

وعلى صعيد آخر، تتأهب لمنور لـ"ديو" يجمعها بالفنان كاظم الساهر، بعد تجربتهما في كليب "المحكمة"، وينتظر أن تكون كلمات "الديو" الجديد من أحد دواوين الشاعر الراحل نزار قباني، فيما ستكون الألحان للفنان كاظم الساهر، وذلك بحسب صحيفة "الراي" الكويتية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً