العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ

مركز البحرين التجاري العالمي يضاء باللون البنفسجي دعماً لحملة الأسبوع الخليجي للتوعية بالسرطان

يشارك مركز البحرين التجاري العالمي الذي يعد أحد المعالم الشهيرة في المملكة والذي يضم مودا مول في طابقه الأرضي، في حملة الأسبوع الخليجي للتوعية بالسرطان، وذلك من خلال إضاءة واجهة الأبراج الخارجية باللون البنفسجي حتى يوم ٧ فبراير٢٠١٦.

وتأتي هذه المبادرة كامتدادٍ للجهود المشتركة مع جمعية البحرين لمكافحة السرطان في دعم حملة اليوم العالمي للسرطان العام الماضي. أما هذا العام، فقد قام المركز التجاري بتعزيز دعمه للتوعية بالسرطان من خلال التعاون مع جمعية البحرين لمكافحة السرطان واتحاد الجمعيات الخليجية لمكافحة السرطان والمركز الخليجي لمكافحة السرطان، كي يشارك في حملة التوعية الخليجية التي تتمركز حول أهمية اتباع منهج صحي ووقائي وعلاجي متكامل لمكافحة السرطان. بالإضافة إلى ذلك، يظهر مودا مول مساهمته في هذه الحملة من خلال عرض ملصقات بداخل المجمع حول أهمية الوقاية والكشف المبكر والفحص الذاتي للسرطان.

اليوم العالمي للسرطان هو حدث سنوي يقام كل يوم ٤ فبراير لتوحيد سكان العالم على مكافحة السرطان. ونظراً لكون المرض أحد أبرز أسباب الوفاة في المملكة، تهدف مشاركتا مركز البحرين التجاري العالمي ومودا مول في حملة التوعية بالسرطان إلى تثقيف كافة أفراد المجتمع المحلي حوله وتشجيعهم على اتخاذ الإجراءات المناسبة لمكافحته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً