العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ

الفيلم السعودي "أبدي" يشارك في مهرجانات محلية ودولية


الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

قرر المخرج والمؤلف محمد مكي المشاركة في عدة مهرجانات سينمائية محلية ودولية ومنها مهرجان أبوظبي السينمائي، من خلال فيلمه الجديد "أبدي" وهو من الأفلام القصيرة، وقام بتصويره مؤخرا بمدينة جدة.

ويقدم محمد مكي في فيلم "أبدي" قصة معبرة، حيث يطرح معالجة درامية تقترب من العديد من القصص الواقعية، والتي قد تحدث في الكثير من البيوت الزوجية، حيث تحكي قصة الفيلم عن تغلغل المشاكل الأسرية والتي تهدد بيت الزوجية والنسيج الأسري نتيجة عدم الوعي لدى الزوجة وعدم إدراكها لنعمة محبة الزوج، فتكون نتائج بعض تصرفاتها وخيمة تهدد استقرار عش الزوجية، ويحول حياتها إلى جحيم لا يطاق، ليبحث الزوج عن استقراره في مكان أو بيت جديد!.

وشارك في الفيلم عددا من العناصر الشابة من الفنانين والفنانات أصحاب الإطلالة الأولى في مجال الأفلام المرئية كالفنان عادل الخلاقي ونضال طه وهشام فاضل والفنانة عفاف بن فان وهند الصايغ وعبدالرحمن الكندي ومعن منصور ومحمود الرويلي. وشارك في تصوير الفيلم الطاقم الفني المكون مدير إنتاج عبد الله الخنبشي وميكاب أرتست هدى فوده ومدير التصوير لؤي خليفة ومخرجة فنية هاله خوجة ومساعد مخرج عبدالله بازرعة وثاني مساعد مخرج محمد باحجري ومشرف النص هاني كعدور والمنتجين محمد مكي ومحمد عبيدالله والإخراج لمحمد مكي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً